إيطاليا ترحل مغربيا تحرش بشابة إيطالية

08 أغسطس 2016 - 14:18

 

لم تعد صرامة السلطات الإيطالية تجاه الاجانب المقيمين فوق أراضيها تقتصر فقط على المشكوك في علاقتهم بالإرهاب، أو بتبنيهم أفكار دينية متطرفة، بل تجاوزتها إلى حد طرد كل شخص يعتبر خطيرا على المجتمع كما وقع في الأيام القليلة الماضية، بشأن شاب مغربي يقيم بشكل قانوني في البلد، تم ترحيله بسبب تحرشه بفتاة إيطالية تسكن جوار منزله.

ورغم تذرع المهاجر المغربي، الذي يبلغ من العمر 34 سنة، بكونه كان تحت ثأثيرمخدر الكوكايين، عند تحرشه بالفتاة، إلا أن القاضي لم يغفر له خطأه وقرر طرده.

وتمت مرافقته من قبل عناصر أمنية، حتى مطار بولونيا، حيث تم ترحيله في طائرة قادته، إلى مطار الدار البيضاء تاركا وراءه زوجة وابنتين يقيمان بمدينة بريشيا بشمال البلد.

وفي تفاصيل قصة التحرش، التي تسببت في طرد المواطن المغربي، كانت فتاة إيطالية تبلغ من العمر 22 عاما تجلس بحديقة منزلها الذي يقع بقرب منزل العائلة المغربية، فخرج المغربي الذي لم يكن يرتدي سوى ثبانه واقترب منها محاولا لمس مناطق مختلفة من جسدها لكنها صدته بقوة فبدأت تصرخ كما وجهت له عدة  لكمات، وجعلته يفر من المكان دون ملابس.

واتصلت الشابة بالأمن، الذي استطاع  توقيفه على بعد مسافة قليلة من مكان الإعتداء حيث كان يمشي وهو يرتدي فقط تبانا.

و تمت إحالته على قاضي المداومة الذي قرر طرده من البلد دون إنتظار إصدار الحكم النهائي من طرف المحكمة كما تم منع دخوله للبلد لمدة خمس سنوات.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي