سعودي "سكران" يدهس شابين.. أحدهما في غيبوبة والثاني في حالة خطيرة!

09 أغسطس 2016 - 14:35

دهس مواطن سعودي شابين مغربيين، بواسطة سيارته من نوع “Fiat 500” على مستوى شارع الزرقطوني في الدار البيضاء، حيث دخل واحد من المصابين في غيبوبة، فيما الثاني في حالة خطيرة للغاية.

بوشعيب سايس، شقيق الضحية سعيد سايس، وهو أب لطفلة، قال في حديث مع “اليوم24″، اليوم الثلاثاء، إن تفاصيل الحادث تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي، عندما كان شقيقه رفقة صديقه فيصل على مستوى الشارع المذكور، يبحثان عن مكان لتناول على وجبة عشاء.

المتحدث ذاته قال، إن شقيقه في حالة صحية حرجة، ويعاني من كسر مزدوج على مستوى الركبة وجرح غائر، إلى جانب شق في العمود الفقري، مضيفا، أنه أجرى صباح اليوم نفسه، ثلاث عمليات جراحية، إثنتان على مستوى الرجل، والثالثة على مستوى الكتف.

وعبر شقيق الضحية، عن أسفه لإطلاق سراح السعودي الذي كان في حالة سكر طافح، متمنيا أن تأخذ العدالة مجراها ويتم اعتقاله للتحقيق معه. وأشار إلى أن التقارير الطبية، تؤكد أن شقيقه وصديقه الذي لا يزال في حالة غيبوبة، لم يكونا في حالة سكر.

المتحدث ذاته قال إن السعودي في الثلاثينات من عمره، وبعد الحادث المأساوي، حاول الفرار من عين المكان، قبل أن يتم إيقافه من طرف بعض المواطنين، بعد وصوله إلى الممر الأرضي على مستوى شارع الزرقطوني.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Ivan منذ 4 سنوات

اختيارك الصمت و تجاهلك الحقائق سبب في عدم تغير الواقع

فريد منذ 4 سنوات

و ما الجديد في الأمر ؟؟ رجاء إرحمونا من هذه الأخبار التي ترفع ضغطنا و لا تغير من الواقع شيئا...

التالي