الحبس النافذ لصاحب ملهى و"فيدورات" اعتدوا على مسؤول أمني

10 أغسطس 2016 - 22:30

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى ابتدائية مراكش، مساء أمس الثلاثاء، 26 متهما ضبطوا متلبسين بالسكر العلني، والدعارة في ملهى ليلي، خلال مداهمته، بعد الاعتداء على مسؤول أمني.

ووزعت هيأة الحكم أحكامها، المتراوحة بين الحبس من شهر إلى ثمانية أشهر، على مسير الملهى الليلي، الذي أدين بـ8 أشهر حبسا نافذا، فيما صاحب الملهى فحوكم بثلاثة أشهر نافذة، بينما حصل الحراس الأربعة “الفيدورات” على 6 أشهر حبسا نافذا، لكل واحد منهم.

وأدينت 9 فتيات بالحبس النافذ بشهر واحد، أما الباقون فصدرت في حقهم عقوبات سجنية موقوفة التنفيذ، وتعلقت التهم الموزعة على الجميع بالإهانة والاعتداء على موظفين عموميين، والضرب والجرح، والسكر العلني، وتقديم الخمر للمغاربة المسلمين، والدعارة والمشاركة والوساطة فيها.

وكانت المصالح الأمنية قد قامت بمداهمة لملهى ليلي بمدينة مراكش، الأسبوع الأخير من يوليوز الماضي، بعد حادث اعتداء على مسؤول أمني، تم خلالها اعتقال المسؤولين والمشتغلين في الملهى الليلي، وحتى الزبائن.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

samir hosni منذ 4 سنوات

ربما الظرف لم يكن تقيلا شيئا ما لهدا السبب اتيرت حفيظة خدام الدولة اما الخمر للمسلمين او غير المسلمين الجواب يبقى معلقا

احمد منذ 4 سنوات

الكل منافق شعبا وحكومة وووووو اتفوووووا عليكم لننة الله

Lotfi منذ 4 سنوات

اضحكتني عبارة تقديم الخمر للمغاربة المسلمين...الا يعرفون ان جل الزبائن في في البارات والكباريهات مسلمون..عجيبة ؟؟؟

noureddine منذ 4 سنوات

ستة اشهر وشهر كان من الاحسن توزيع اسبوع على كل واحد منهم فقط هل هذا حكم يردع مثل هذه الممارسات أو هو حكم لجبر الخاطر. كلام تافه وغبي . للقضاء على مثل هذه الممارسات يجب توجيه أحكام موجعة لتبقى راسخة في أعماق المجرمين أما ستة أشهر فهي فسحة لالتقاط الانفاس فقط.

hanin sam منذ 4 سنوات

26 متهما ضبطوا متلبسين بالسكر العلني، والدعارة في ملهى ليلي، خلال مداهمته، بعد الاعتداء على مسؤول أمني.

التالي