تلميذ يهدد طالبة جامعية بنشر صورها الخليعة على الأنترنت

12 أغسطس 2016 - 11:16

بعد شهرين من تهديده لخليلته بنشر صورها المخلة بالحياء، تمكنت مصالح الأمن العمومي في مدينة أصيلة، التابعة لولاية أمن طنجة، من إلقاء القبض على التلميذ “م.ق”، البالغ من العمر 22 سنة، ينحدر من منطقة سيدي اليمني بدائرة أصيلة.

وأفاد مصدر أمني لـ”اليوم24″، أن المعني بالأمر تعرف منذ شهرين، عبر موقع تواصل اجتماعي في الأنترنت، على طالبة جامعية تنحدر من مدينة طنجة، وعبر حسابها الشخصي أصبحا يتبادلان دردشات خليعة، تطورت إلى إرسال صورها، وهي في وضعيات جنسية موثقة بمقاطع فيديو، سواء عبر “فايسبوك” أو تطبيق الواتساب.

واستغل التلميذ تلك الصور وشرع في ابتزاز الفتاة، مهددا إياها بنشرها في موقع يوتيوب، إن لم ترسل له حوالات مالية عبر وكالات البريد، وهو ما كانت تستجيب له الضحية فورا.

وأمام تزايد مطالبه المادية، تقدمت الضحية إلى مصلحة الدائرة، وسجلت شكاية ضده.

وبتنسيق مع المصالح المركزية، أُستغل رقم هاتفه المحمول، الذي مكن من تحديد موقعه، حيث استدرجته الضحية إلى المحطة الطرقية في وسط المدينة، لتفاجئه عناصر الشرطة بإلقاء القبض عليه، وبحوزته مجموعة من الصور الخليعة للمعنية بالأمر، التي كان يستغلها في عملية الابتزاز.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هشام المتتبع للمجلة منذ 4 سنوات

اقدر لكم السرعة في الاستجابة لروح الفكرة في الحفاظ على الهوية. فنحن نستحق الافتخار بها كما اشكر لكم التفاني في توثيق االمهنية ومواكبة صيرورة التقدم

مواطن منذ 4 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله راه نتوما الي كتنشرو الصور الخليعة كنتصغحو اللخبار حتى كنشوفو صورة خليعة فجأة

هشام المتتبع لجريدتكم منذ 4 سنوات

اتدخل و بدون مقدمات، بذكر ان هويتنا المغربية وثقافتنا الاسلامية او حتى الانسانية المشبعة بقيم الاخلاق الحميدة بدات بالتميع والانصهار باسم العولمة. انني اقصد ايها الكاتب الكريم الصورة المرفوقة بالمقال، المخلة بالاداب العامة تحت ظل هويتنا وثقافتنا .فارجوكم لا تميعوها

التالي