حملة "زيرو كريساج".. الحموشي يطلق خطا جديدا بسلا للتبليغ عن الجريمة

13 أغسطس 2016 - 13:20

بعد حوالي شهر عن اطلاق حملة “زيرو كريساج”، اطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، العمل بخدمة الخط (19) الخاص بتلقي شكايات المواطنين على مستوى المنطقة الإقليمية الأمنية بسلا، عبر إحداث قاعة القيادة والتنسيق تقوم باستقبال وتلقي اتصالات وشكايات المواطنين.

ووفق مسؤول أمني، فان قاعة القيادة والتنسيق، التي تم تدشينها اليوم، والمجهزة بمعدات حديثة ومتطورة، جاءت لتواكب عمل الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة، حيث تعمل بطريقة ثلاثية عبر تلقي اتصالات المواطنين وشكاياتهم عبر الخط (19)، من قبل أطر نسائية تلقت تكوينا نظريا وتطبيقيا في هذا الصدد، من أجل الاستجابة الفورية لنداءات المواطنين في وقت قياسي، والعمل على تحليل المعلومة وإعطائها للمناولين عبر جهاز اللاسلكي الذين يقومون بدورهم بإشعار دوريات الدراجين أو النجدات.

وأضاف المصدر، أن الغاية من اعتماد هذه المقاربة الأمنية هو “تطوير عمل المؤسسة الأمنية، والعمل على محاربة الجريمة بشتى أنواعها في وقت قياسي”.

ودعا المسؤول الأمني، المواطنين إلى المساهمة الإيجابية في تفعيل هذا الخط بغية تحقيق الأمن لساكنة سلا. .

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مواطن منذ 4 سنوات

الله يعاونكم وبارك جهودكم و شكرا لكم

مواطنة يهمها الأمر منذ 4 سنوات

نتمنى ان ينجح هذا الخط في مساعدة رجال الامن و حماية المواطنين من المجرمين و حبذا لو تم العمل به بمختلف مدن المغرب

موحى و حماد " صسوت الكلب الضعيف " منذ 4 سنوات

و أين وصل العباقرة في " زيرو ميكا " ؟ و الله مهزلة و انحطاط في الفكر و في الثقافة و في كل الجوانب المتعلقة بالوعي الإنساني " زيرو عقل " .. هذا المشروع الضخم العجيب هدفه في الحقيقة هو اختبار لمدى وعي الإنسان المغربي .. اعني نسبة الوعي لدى الشعب المغربي. . و هذا يساعد صناع "" القراع "" في بلادنا لكيفية قيادة هذا الشعب المستضعف الفقير المسكين..

التالي