جريمة تهز مكناس...شاب يقتل عشيقته داخل فندق مصنف!

14 أغسطس 2016 - 20:47

في ظرف وجيز، تمكنت تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، زوال اليوم الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في ارتكابه لجريمة القتل، التي راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، جرت أطوارها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم داخل بهو فندق مصنف بمركز المدينة الجديدة “حمرية”.
وذكر بلاغ للأمن، توصل “اليوم24” بنسخة منه”، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، الذي تربطه بالضحية علاقة غير شرعية، بتعريض هذه الأخيرة للخنق بغرفة أحد الفنادق الكائن بمنطقة المنزه ب”حمرية”، قبل أن يعثر على جثتها ببهو نفس الفندق، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.
وأضاف البلاغ أن الأبحاث أسفرت، أيضا، عن توقيف ثلاثة من مستخدمي الفندق تتراوح أعمارهم بين 26 و49 سنة، والذين عملوا على إخفاء معالم هذا الفعل الإجرامي من خلال نقل جثة الهالكة من مسرح الجريمة إلى فضاء الاستقبال حيث عثر عليها.
هذا، وتم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي بمستودع الأموات، في حين وُضع المشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Reddadi bouchra منذ 4 سنوات

القلوب تحجرت وانعدمت الرحمة واصبح القتل سهلا هل هذا هو ما يحث عنه ديننا هل هؤلاء هم شباب المستقبل

علي اوعمو منذ 4 سنوات

جريمة شنيعة يرتكبها شباب كنا و لا زلنا نعول عليهم في بناء الوطن و تنميته على غرار الدول المتقدمة التي بوأها سواعد شبابها المراتب العليا .. خان ظننا في شبابنا .

التالي