لخصم يغادر البام ويمتطي "حصان" الاتحاد الدستوري

17 أغسطس 2016 - 00:50

انضم البطل العالمي السابق في رياضة “الفول كونتاكت” إلى حزب الاتحاد الدستوري، في ثالث تجربة سياسية له في غضون خمس سنوات.

والتحق الخصم بصفوف حزب الاتحاد الدستوري -جهة فاس-مكناس-، إقليم صفرو، كما  التقى بحمد ساجد الأمين العام للحزب و عبد الله الفردوس عضو المكتب السياسي، بمقرالحزب بالبيضاء للاعلان الرسمي عن انضمامه لحزب الحصان .

وكان البطل العالمي السابق في رياضة «الفول كونتاك»، مصطفى لخصم، قد ترشح للانتخابات الجماعية والجهوية السابقة باسم حزب الأصالة والمعاصرة، بمدينة إيموزار كندر التي ينحدر منها.

وسبق لمصطفى لخصم أن أعلن، صيف سنة 2011، التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث كان يعتزم حينها التقدم باسم «حزب الحمامة» للانتخابات التشريعية لما بعد دستور فاتح يوليوز، غير أن تطورات ملفه مع طليقته التي اتهمته، منتصف شهر أبريل 2011، بوقوفه وراء تعرضها للحرق بمادة «الأسيد» من قبل مجهولين فور خروجها من محل للتجميل بوسط مدينة فاس، دفعته إلى إلغاء تجربته السياسية الأولى، بعد أن قرر حينها وكيل الملك وضعه تحت المراقبة القضائية، وسحب جواز سفره وإغلاق الحدود في وجهه ومنعه من مغادرة التراب الوطني، حيث ظل على هذه الحال إلى أن أعلنت النيابة العامة حفظ مسطرة الملف لعدم كفاية الأدلة وانتظار ظهور معطيات جديدة تعيد الملف إلى الواجهة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

علي اوعمو منذ 4 سنوات

ليس لدى جل المغاربة ثقافة الحزب و الانتماء الحزبي و لا التشبت بمبادئ الحزب التي يفترض أن يقتنع بها الشخص قبل ولوج أي حزب سياسي. .. ثقافة هؤلاء الرحل هو الوصول إلى مقعده في المجلس و الانتفاع بما يجود به هذا المقعد من كنوز لا تفنى .

التالي