للطبقة المتوسطة المغربية.. افتتاح محلات "Tati" في "Morocco Mall"

17 أغسطس 2016 - 11:17

بعد ستة أشهر من إغلاق “غاليري لافاييت”، الذي يضم الماركات العالمية الراقية والفاخرة في المركب التجاري “موروكو مول” في الدار البيضاء، تم الإعلان رسميا عن افتتاح متاجر “طاتي”الفرنسية المعروفة بأسعارها المنخفضة جدا، في شتنبر المقبل، والتي ستعوض المحلات الفخمة.

وتم تخصيص مساحة 1500 مربع، من الطابق الأول لموروكو مول، لاحتضان محلات تجارية مصغرة للماركة المشهورة، وذلك بالقرب من “مرجان”.

 وسيتم عرض جميع ما يخص النساء والرجال والأطفال، إلى جانب المعدات المنزلية، وذلك بأثمنة مناسبة للطبقة المتوسطة المغربية.

وكما أشرنا في خبر سابق، فأن سلوى أخنوش، مالكة مجموعة “أسكال”، توصلت إلى اتفاق مع الشركة الفرنسية، لفتح محلاتها في المركب التجاري.

 وتسعى العلامة التجارية الفرنسية، إلى تطوير حضورها إفريقيا، حيث افتتحت أول متجر لها في تونس السنة الماضية، فيما يطمح أصحاب الماركة الفرنسية إلى تعزيز حضورهم في بلدان المغرب العربي خلال السنة الجارية.

 وتملك العلامة التجارية المذكورة حوالي 150 متجرا في جميع أنحاء العالم، وتشغل أكثر من 1.800 موظف.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اولحاج منذ 4 سنوات

الان تدكرتم الطبقة المتوسطة وقد قضيتم عليها نهائيا رغم نداءات جل الاقتصاديين بل حتى اولئك الدين اغرقوا البلد في المديونية الاجنبية كانوا يوصون بدعم استهلاك الطبقة المتوسطة لانكم ستحتاجونها لتنشيط الانتخابات ولكن استيقاظتكم جاءت متاخرة لانكم ستفاجئون بنجاح الطراكتور الدي وحده القادر على رد الكيل لكم يا جماعة المتسوقين على حساب الدين فمن اين اتاكم علم الاقتصاد والتدبير ادهبوا الى جحيم مزبلة التاريخ بدون رجعة لعلمكم فلست منتميا وانما انخدعت بنفاقكم ولكم يوم ايها الظالمون

التالي