PPSيرفع شعار "المعقول" ووزراؤه خارج لوائح الترشيحات...باستثناء واحد

19 أغسطس 2016 - 15:42
نبيل بنعبد الله امين عام حزب التقدم والاشتراكية - ارشيف

كشف مصدر مطلع من حزب التقدم والاشتراكية لموقع “اليوم 24” أن الحزب قرر عدم ترشيح نبيل بن عبد الله، الأمين العام للحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة، وذلك ليتفرغ لقيادة الحملة الانتخابية وتأطير المهرجانات الخطابية التي سينظمها الحزب في مختلف جهات وأقاليم المملكة.
وأوضح المصدر أن نبيل بن عبد الله قرر التفرغ للحملة الانتخابية، رغم توصله بعدد من الطلبات من فروع الحزب من أجل الترشح في دوائر محسوبة تاريخيا على حزب التقدم والاشتراكية.
المصدر ذاته أكد أن وزراء التقدم والاشتراكية لن يخوضوا غمار الانتخابات التشريعية المقبلة، وسيكتفون بمساندة مرشحي الحزب محليا ووطنيا، مبرزا أن حصيلتهم الحكومية، التي وصفها بالمشرفة، ستشكل عامل قوة في مساندة ودعم مرشحي الحزب.
وأوضح المصدر، أن الوزير الوحيد من وزراء التقدم والاشتراكية الذي سيخوض غمار انتخابات 7 أكتوبر المقبل هو عبد السلام الصديقي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، الذي سيترشح في القنيطرة بطلب من قواعد الحزب.
ومن المقرر أن يعقد حزب التقدم والاشتراكية في 5 من شتنبر المقبل لقاء لعرض الحصيلة الحكومية عامة، وحصيلة وزرائه خاصة، كما يرتقب أن يعقد لقاء آخر في 19 من نفس الشهر سيخصص لتقديم البرنامج الانتخابي، الذي اشتغلت عليه لجنة خاصة من أطر وخبراء الحزب طيلة الأشهر الأخيرة.
حزب التقدم والاشتراكية، سيخوض حملته الانتخابية تحت شعار “المعقول..معا نواصل الإصلاح”، وهو الشعار الذي يعد امتدادا لشعار “المعقول” الذي رفعه الحزب في انتخابات 4 شتنبر .

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ميدو منذ 4 سنوات

ههههههه.حزب يبجث عن بعض المقاعد في البرلمان لكي يثم استوزار بن عبد الله والبروفسفور الريفي الذي قتل الصحة العمومية وربما جاء دور ركبان .اما الراعي خدمم بن كيران الاوفياء فاليذهب للبجث عن كرسي برلماني يطل به على اعدائه في نواحي تازة ووالذين رفضوه

التالي