الرميد يعلق على ضجة عرس ابنة بوليف: "لعنة الله على الكاذبين"!

19 أغسطس 2016 - 16:03

في أول تعليق له على الضجة التي أثارها عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول عرس ابنة قيادي الحزب نجيب بوليف، قال وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد “لم أكن أتصور أن عرسا عاديا ليس فيه شيئا من التقتير ولا التبذير، ماعرض فيه من مأكل لايتجاوز مايعرض في أي عرس من اعراس عموم المغاربة، لم أكن أتصور أن يصبح مادة للتناول الاعلامي البئيس الذي جعل رئيس الحكومة ووزير العدل يجلسان على مائدة خمر ومايحيط بها من راقصات”.

وأضاف الرميد، في تدوينة على صفحته على الفايسبوك “فوجئت بالأثمان الخيالية التي ألصقت بالعرس ولتبريرها عمدوا الى اختلاق أطباق ما رآها أحد من الحاضرين”.
وتساءل وزير العدل والحريات باستنكار”هل ياترى بهذه الصيغة البئيسة يريد البعض أن يهزم العدالة والتنمية؟؟؟، مضيفا حبل الكذب قصير أيها الناس… أرجو من كل الذين حضروا العرس أن يؤدوا الشهادة لله حتى لا يتحول الكذب والبهتان الى واقع وحقيقة”، قبل أن يخلص “ألا لعنة الله على الكاذبين”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

kamalm منذ 4 سنوات

نعم شعب امي واكثر من امي لو كان شعبا حرا ابيا لم يكن ليصوت لحزب الباجدة الذين يبحثون فقط على الامتيازات والتعويضات الخيالية على ظهر الشعب الامي سعيالتفقيره من خلال سلسلة متوالية من الزيادات في الاسعار وازالة صندوق المقاصة الذي هو ملاذ الفقراء الباجدة الذين سرقوا حلم المغاربة بالعيش الكريم ....السكن الصحة التعليم

محسن منذ 4 سنوات

مستوى اعلامنا في مستوى "الكلاخ" الذي يعشش في عقول الكثيرين من المغاربة...من كتبوا تلك الخزعبلات يعرفون ان هناك من سيصدقهم ..شعب نصفه امي لا يرجى منه خير..رحماك يا رب.

عبدالرحيم منذ 4 سنوات

الا لعنة الله على الكاذبين لوحدها تكفي .

مواطن من تطاون منذ 4 سنوات

على الأخ الفاضل بوليف ان يصدر بلاغا في هذا الشأن وينفي ما راج من أكاذيب والإجراءات مختلقة عن العرس المبارك . فاللهم بارك في العريسين الكريمين وعرسهما وأصلح ذريتهما .

التالي