بدل الاعتذار.. زيدان لـعدنان : خلاص سامحتك عفى الله عما سلف!

19 أغسطس 2016 - 21:25

رغم الضجة التي أثيرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعمده التدخين في إحدى ندوات مهرجان “ثويزا” الأحد الماضي، بطنجة ومطالبة الكثيرين له بالإعتذار، عن فعلته، إلا أن الروائي المصري يوسف زيدان لم يكترث بكل ذلك.

وواصل زيدان تجاهله لمطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذين لم يترددوا في التعبير عن غضبهم من تعمده، إشعال سجارة في منصة إحدى ندوات مهرجان “ثويزا”، قبل أن ينبهه مسير الندوة الشاعر المغربي، ياسين عدنان، إلى أن التدخين ممنوع بالقاعات العمومية.

يوسف زيدان، الذي سبق أن وصف الشاعر المغربي والإعلامي، ياسين عدنان بـ”المغمور”، عاد ليقول أنه “عفى عنه”، وكأن عدنان هو الذي أخطأ في حقه.

يوسف زيدان، شارك مقالا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر على أحد المواقع المغربية، حيث تضمن هجوما على عدنان بسبب “خطئه في حق زيدان”.

وعلق زيدان على المقال بقوله “خلاص..عفى الله عما سلف”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علي اوعمو منذ 4 سنوات

عبارة " عفا الله عما سلف " خاصة برئيس الوزراء المحترم التي استعملها في حق التماسيح و العفاريت و السلاحف. ... عندما عفا عنهم .

مغربي من بلجيكا منذ 4 سنوات

و الله عجبني فيك هاد زيدان لوكان عاد ضربك بشي صباط بش تتعلم تحترم سيادك .اتيتم بمن يحارب الاسلام في مهرجان ماجن شعاره الفساد تصرف له الملايير و الاف المغاربة يتقطعون جوعا و قهرا ،ففتحتم له القنوات فحارب الله ورسوله من خلالكم ولما استراح اذلكم بالسيجارة ولما عاد الي بلاده حاملا الملايين استصغركم و اهانكم و ذلك اقل ما تستحقون فهنيءا لكم

مغربي حر منذ 4 سنوات

خلاص. نحن نسينا اسمك وانزلناه من قائمة المحترمين ....سلام يا عربي خانع في اوروبا ومتغطرس مع اسياده

نوفل منذ 4 سنوات

هذا حال المغرب و المغاربة، كنكبر الشان لي يسوا و لي مايسوا. أحسنت سي عدنان.انت اكبر منه!!!!! ﻻ عليك

التالي