أمرابط قريب من العودة إلى إسبانيا

21 أغسطس 2016 - 21:59

كشف موقع “إديال” الإسباني أن  فريق غرناطة، الذي يمارس في الدوري الإسباني الأول، قريب من التعاقد مع الدولي المغربي ومهاجم الفريق الانجليزي واتفورد، نور الدين أمرابط (29 ربيعا)، لتعزيز خط هجوم النادي وسد الفراغ الذي أحدثه خروج الدولي المغربي الآخر يوسف العربي صوب فريق لخويا القطري في الانتقالات الصيفية الحالية. وترى إدارة غرناطة في  أمرابط خير بديل للعربي الذي سجل 44 هدفا خلال المواسم التي قضاها في غرناطة.

المصدر ذاته أكد أن نادي غرناطة تلقى ضمانات ووعود من إدارة الفريق الانجليزي  تفيد بأنه “في حالة قرر التخلي عن أمرابط فإن وجهة اللاعب ستكون غرناطة”.

ويسعى فريق غرناطة للتعاقد مع أمرابط قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في آخر هذا الشهر، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به أمرابط خلال الفترة التي قضاها في فريق مالقة الإسباني قبل الانتقال إلى “واتفورد”، والبنية الجسمانية القوية التي يتمتع بها.

تجدر الإشارة إلى أن نور الدين أمرابط انتقل في بداية سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي واتفورد الانجليزي قادما إليه من فريق مالقة الإسباني مقابل بقيمة مالية تراوحت ما بين 5 و8 ملايين أوروا حسب نقارير إعلامية انجليزية وإسبانية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واكل منذ 6 سنوات

المالك ديال واتفورد هو نفس ديال غرناطة. ماكاين لا وعود لا هم يحزنون.