بعد اعتقال المتهم الرئيسي في قضية شيماء.. هذا تاريخ البت في الملف

25 أغسطس 2016 - 13:11

بعد توقيف المتهم الرئيسي، في قضية شيماء، النادلة في مقضف كلية العلوم في مكناس، قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، أمس الأربعاء، إرجاء النظر في الملف، الذي يتابع فيه “ز.ب” من أجل “الاحتجاز والضرب والجرح والإيذاء العمدي”، وحددت تاريخ 21 شتنبر موعدا للنظر في القضية.

وحسب مصدر مطلع لـ”اليوم24″، فإن المتهم الرئيسي “ز.ب” مثل أول أمس الثلاثاء أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، قبل أن تقرر المحكمة إرجاء النظر في الملف لجلسة 21 شتنبر المقبل، لإعداد الدفاع والاطلاع على ملف الواقعة.

وجرى اعتقال المتهم الرئيسي بمدينة العرائش، فجر يوم السبت الماضي، داخل مطعم يشتغل فيه منذ فراره من مدينة مكناس، حيث قضى ما يزيد عن شهرين متنقلا بين مكناس وسيدي قاسم والقنيطرة، قبل أن يستقر بمدينة العرائش، حيث كان يشتغل في مطعم مقابل 50 درهما لليوم، لتعتقله عناصر الشرطة القضائية للعرائش، وتسلمه للشرطة القضائية في مكناس.

وكانت المحكمة الابتدائية بمكناس، نطقت قبل أقل من شهر، بالحكم في قضية النادلة شيماء، التي تعرضت لاعتداء على يد طلبة محسوبين على فصيل “البرنامج المرحلي”، حيث أقدموا على حلق شعرها وحاجبيها، وقضت بإدانة المتهمين بـ40 سنة سجنا نافذا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي