"البام" يؤيد والي الرباط ضد البجيدي

26 أغسطس 2016 - 11:07

تحولت الجلسة الثانية للنظر في الدعوى التي تقدم بها والي الرباط، عبد الوافي الفتيت، أمام المحكمة الإدارية، لعزل عبد الرحيم القرع، رئيس مقاطعة اليوسفية، المنتمي لحزب العدالة والتنمية  إلى جلسة طغت عليها السياسة أكثر من القانون.
وكان مثيرا في الجلسة التي انعقدت، زوال أمس الخميس، حضور عدد كبير من أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بمعية عدد من ساكنة المدينة الذين تمت تعبأتهم لمساندة الوالي.
وكشف مصدر مطلع لموقع “اليوم 24” أن مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بالرباط اتفقوا في إحدى مجموعات “الواتساب” الخاصة بهم على جلب أكبر عدد من المواطنين لحضور جلسة المحاكمة.
ولم يكتف أعضاء “البام” بحضور جلسة المحاكمة ومتابعتها، بل قاموا بالتصفيق على المحامي زهراش دفاع الوالي، وهو ما اعترض عليه دفاع البجيدي عبد الصمد الإدريسي.
وكان عبد الصمد الإدريسي قد اتهم والي الرباط في الجلسة نفسها بالانحياز لحزب الأصالة والمعاصرة ونسف عمل المقاطعات.
وأصدرت المحكمة الإدارية، مساء أمس الخميس، حكما برفض طلب الوالي عزل رئيس مقاطعة اليوسفية بدعوى رفضه عقد دورة استثنائية دعا إليها 24 عضوا من أعضاء مجلس المقاطعة بهدف إقالة رؤساء اللجان المنتمين لحزب العدالة والتنمية، الشيء الذي نفاه القرع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبو عائشة منذ 5 سنوات

ليس العيب في حزب التحكم إنما العيب كل العيب في وزارة الداخلية في شخص الوالي والسيد حصاد اللذين ينقصهما الحياء.

yassir منذ 5 سنوات

اذا وصلت الامور الى سيطرت الاحزاب على الداخلية فانتظروا الزلزال الكبير.....

رابح منذ 5 سنوات

الحكم لم يكن لصالح البجيدي ولا لصالح "خادم الدولة" , و انما هو في عمقه الغاء الدعوى , بل تأجيلها حتى لا تنفضح سلطة التحكم وتبدو منحازة في ظل اجواء الحملة الانتخابية التي اطلقتها سلطات الدولة العميقة قبل اوانها, والغريب لدى محامي خادم الدولة انه تحول بسرعة البرق من حقوقي مدافع عن المناضلين الحقوقيين الى خادم دولة

اتاي بالنعناع منذ 5 سنوات

الم نقل لكم يا سادة ان هذا الحزب التحكمي لا يؤمن لا بالقضاء ولا بالقانون هو يعتمد على اسلوب الترهيب والبلطجة لكي يصل الى ما يريد.

التالي