توقيف شخص "شرمل" ضابط شرطة ممتاز والبحث جار عن 3 من شركائه

27 أغسطس 2016 - 14:57

ذكرت ولاية أمن مكناس، أن أربعة أشخاص قاموا بالاعتداء، بواسطة السلاح الأبيض، على موظف أمن متقاعد، برتبة ضابط شرطة ممتاز، بحر الأسبوع المنصرم، مما تسبب له في جرح خطير على مستوى العنق، نقل على إثره إلى مستشفى مولاي إسماعيل بمدينة مكناس لتلقي العلاجات الضرورية، حيث لازال يخضع للرعاية الطبية.

وأوضح الولاية في بلاغ لها، توصل اليوم24 بنسخة منه، أنه مباشرة بعد الحادث، تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية ووضعه رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، والذي أعزى فيه سبب الاعتداء إلى مزاعم وادعاءات تتعلق بقضية زجرية سابقة، والتي ثبت عدم جديتها.

وبموازاة مع البحث القضائي، أشرف قسم الأعمال الاجتماعية التابع لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني على نقل الموظف الأمني المتقاعد إلى المستشفى، وتتبع حالته الصحية.

وأضاف البلاغ، أن مصالح ولاية أمن مكناس تواصل تحرياتها وأبحاثها بهدف توقيف باقي المشاركين في هذا الاعتداء، مع الإشارة أن الفاعل الرئيسي تم تقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس، صباح أمس الجمعة، من أجل تكوين عصابة إجرامية ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Si Mo منذ 5 سنوات

On ne peut qu’être horrifié par l’atrocité des actes commis par ces tueurs barbares contre ce policier retraité. Merci aux œuvres sociales de la DGSN d’avoir pris en charge les frais d’hospitalisation de la victime, qui mérite bien attention et décoration. L’Etat doit être reconnaissant et généreux à l’égard de ses commis. Que la victime se rétablisse le plus vite possible.

التالي