مفاجأة: رئيس حركة التوحيد والإصلاح السابق وكيلا للائحة المصباح بالعرائش

30 أغسطس 2016 - 08:29

يتجه حزب العدالة والتنمية لإعلان الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح، المهندس محمد الحمداوي، وكيلا للائحة الحزب بدائرة العرائش.
يأتي هذا المقترح، حسب مصدر مسؤول من الحزب، ك”حل لصراع لم ينته بعد بين أعضاء الحزب بهذه الدائرة الانتخابية، وحالة الاستقطاب الحادة التي تجري بين فريقين، أحدهما يتزعمه سعيد، خيرون رئيس لجنة المالية بمجلس النواب، والفريق الآخر، وهم أعضاء الكتابة الإقليمية بالعرائش”.
الخلاف بين الفريقين كاد يفجر الحزب بالمنطقة، إذ فشل الفريقان في انتخاب هيئة الترشيح التي تقدم مرشحي الدائرة، وهو ما جعل الأمانة العامة تتدخل وتقترح الرجل القوي داخل الحركة محمد الحمداوي وكيلا للائحة “المصباح” بالدائرة الانتخابية العرائش.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قف هنا العرائش منذ 5 سنوات

كفاكم اعتبار العرائش دابة توصل من امتطاها إلى الغرفة التشريعية ألا يوجد من أبنائها رجل رشيد تجربة صاحب النجاة لن تتكرر والعراؤشيون سيتصدون لمثل هذه الشطحات هنا العرائش مقبرتكم يا تجار العقيدة

Said منذ 5 سنوات

Bonsoir Je vous ai envoyé un commentaire cet après-midi tout en espérant qu'il soit publié, chose non faite à cette heure (9heures du soir). Vous pratiquez la censure? Si c'est le cas je suis déçu .

مراقب منذ 5 سنوات

خيرون رجل كفء في السياسة و الاقتصاد و الحمداوي رجل تخطيط و تربية و كفاءة كمهندس فلاحي .هتيئا لساكنة العرائش برجالاتها و مرشحيها. بهؤلاء يمكننا طرد الفاسدين و نبني وطننا الحبيب الذي انتظر طويلا.

اسماعيل منذ 5 سنوات

تحية عالية لحزب المؤسسات المساطر تم المساطر ه

يوسف منذ 5 سنوات

ههههه...الأمانة البنكرانية تتدخل لتفرض عبيد بنكران في كل أقاليم المغرب ضدا على اختيارات القواعد باسم مصلحة الحزب!!!! سحقا لمنصب لا يدع لعبد دينا و لا خلقا...

benyounes منذ 5 سنوات

اصبح واضحا جليا لجوء حزب العدالة والتنمية الى الرموز الدينية من خركة التوحيد مما يعني ان الحزب اصبح حزبا لاهوتيا وليس حزبا مدنيا ولا سياسيا فالحذر كل الحذر من هذا الحزب

التالي