مدير أعمال لمجرد: سعد متشبث ببلادو وأرضو.. والله الوطن الملك

31 أغسطس 2016 - 15:41

بعد الجدل الكبير الذي رافق توضيح الفنان سعد لمجرد، لجمهوره الجزائري، ومحاولة تهدئتهم بسبب الحملة التي تم شنها ضده بسبب تصويره لأغنيته الأخيرة “غلطانة” في الصحراء المغربية، خرج مدير أعماله رضا البرادي ليُدافع عن “لمعلم” وفريق العمل.

وشكر البرادي الجمهور الحريص على تتبع أعمال سعد لمجرد :”سعد وفريق العمل كلو دائم الاستماع لانتقاداتكم كيف كنفرحو لتهانيكم، لكن بغيت نبلغكم، أنه لا أحد يمكن يساوم سعد ولا فريق العمل فوطنيتنا ومغربيتنا وتشبتنا بهويتنا”.

وعبر المتحدث ذاته، عن اعتزازه بفريق العمل المغربي 100 في المائة :”نحن فريق وراء فنان مغربي متشبت ببلادو وأرضو.. الفنان دائما عندو مسؤولية تمثيل الراية قدام الجميع حتى بأخلاق عالية، وهذا هو القصد.. نعتز ببلادنا و لا نخاف في ذلك لومة لائم .. الله .. الوطن .. الملك”.

وقال “لمعلم” من خلال تدوينة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الثلاثاء، أن تصوير كليب أغنيته الجديدة “غلطانة” في الصحراء ليس وراءه أي توجه سياسي أو إستفزازي للشعب الجزائري. وأكد على وطنيته قائلا:”أنا كمغربي أحتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان”، مشيرا، من خلال المنشور نفسه إلى أن الأغنية عاطفية وليس لها أي معنى سياسي. وأشار إلى حرصه على أداء الأغاني الجزائرية والمغربية قائلا: “وأحرص على تأدية الروائع الجزائرية والمغربية بفخر ليعرف الشرق والعالم لأن لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد”.

وكان الرد قد أغضب عدد كبير من جمهور لمجرد في المغرب، والذي استغربوا تقديمه تفسيرات لتصوير أغنية فوق أرض مغربية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed منذ 5 سنوات

يا سعد مالك وليتي هكذا علاش تاتقول هاد الاغنية ماشي سياسية قول سياسية اتنغنيها على بلادي الصحراء مغربية

التالي