مغربية "مخمورة" تثير الفزع بإيطاليا بعد دخولها الأطوروت من الإتجاه المعاكس

15 سبتمبر 2016 - 22:22

على بعد أسبوع على حادثٍ كان بطله مغربي مخمور زرع الخوف في إيطاليا بعد دخوله الأطوروت من الجهة المعاكسة، أثارت شابة مغربية بدورها الفزع وسط مرتادي الطريق السيار بمنطقة “تشيفيتا”، وذلك لنفس السبب بعد أن دخلت بواسطة سيارة خفيفة الطريق السيار من المدخل المعاكس صباح أمس الأربعاء، حوالي الساعة السادسة صباحا.

واتصل أشخاص كثيرون بالشرطة للإبلاغ عن الحادث والتدخل قبل أن تتسبب في كارثة حقيقية،إثر ذلك قام رجال الشرطة الطرقية بإغلاق الطريق السيار في الإتجاه الذي تسير فيه المهاجرة المغربية بسيارتها،ثم تدخلت دورية أمنية للحاق بها وإيقافها.

وعندما لمحت المغربية (ز.ه)، التي تبلغ من العمر 28 سنة وتقطن بمدينة “أنكونا”، سيارة الشرطة توقفت لحظةً، ثم فرَّت من جديد هربا من رجال الأمن، لكن تمّ اللحاق بها في الحين لتتوقف بعد أن أحسّت بأن الشرطة طوقتها من كل مكان، ليتم إيقافها دون أن تتسبب في أية حادثة سير.

وأخضع رجال الشرطة المواطنة المغربية لاختبار نسبة الكحول في الدم ليتبين أنها كانت في حالة سكر،وقد تجاوزت النسبة المسموح بها من الكحول قانونيا ثلاث مرات.

وحجزت الشرطة سيارة الشابة المغربية، وسحبت منها رخصة السياقة،وقد جهت لها المحكمة تهمة “القيادة في حالة سكر وتعريض حياة الآخرين للخطر”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي