عائلات فتيات خلية "داعش" تطالب بمتابعتهن في حالة سراح

15 أكتوبر 2016 - 15:15

عبرت عدد من أسر الفتيات المعتقلات ضمن خلية « داعش »، عن  استيائها من متابعة بناتها في حالة اعتقال حيث طالبت بإطلاق سراحهن أو على الأقل متابعتهن في حالة سراح.

وذكرت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، صباح اليوم السبت، أنه تم تحديد تاريخ 21 نونبر القادم، كموعد لأول جلسة للتحقيق التفصيلي معهن، بعد أن تم إيداعهن في السجن المحلي بالعرجات، ومتابعتهن جميعا في حالة اعتقال.

ونظمت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، أمس  الجمعة، وقفة احتجاجية،  في سلا، دفاعا عن القاصرات المعتقلات في خلية “الداعشيات”.

وأعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، بداية الشهر الجاري، عن تفكيك خلية إرهابية تتكون من 10 نساء، يشتبه في انتمائهن لتنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” المعروف اختصارا بـ”داعش”.

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية، أن العشر فتيات المواليات لهذا التنظيم، ينشطن بمدن القنيطرة وطانطان وسيدي سليمان وسلا وطنجة وأولاد تايمة وزاكورة وسيدى الطيبي (نواحي القنيطرة).

‏وأضاف المصدر ذاته، أن هذه العملية أسفرت عن حجز مواد كيماوية يشتبه في استعمالها في صناعة المتفجرات لدى إحدى المشتبه فيهن.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Lfadl منذ 7 سنوات

Franchement il est terrible pour une famille d'aacepter une telle situation, comme il est terrible d'imaginer leurs peines et leurs souffrances, mais il est aussi inacceptable de permettre qu'une quelconque tentative de meurtre d'une masse populaire soit préparée et prête à l'exécution par des personnes terroristes , meme qu'elles soient féminines, mineurs, et marocaines, production de richesse humaine marocaine. C'est dur à dire, maus elles doivent subir Çe que dicte la LOI. Personne n'est au-dessus de ma LOI.........

مغربي حر و افتخر منذ 7 سنوات

الله يعطينا وجكم ..بغو يفركغو لباد او يخربوها او بغيتو ايطبقو هم او لا ايتابعوهم في حالة صراح ...منقبطوش بيهم طاءرة خاصة او نصيفطوهم ل سوريا حسن ؟؟؟ او زايدينها بمضاهرة ..و الله ما بقا بنادم تيحشم

التالي