النجوم يعلنون تضامنهم مع سعد المجرد ويطلقون هاشتاغ خاص لدعمه

27 أكتوبر 2016 - 13:25

أعلنت مجموعة من النجوم المغاربة والعرب تضامنها مع الفنان سعد المجرد، بعد أن ألقي القبض عليه، أمس الأربعاء، في باريس، بتهمة محاولة الاغتصاب، من خلال إطلاق هاشتاغ “#كلنا_سعد_المجرد”.

وكانت الفنانة دنيا باطمة أول النجوم المتضامنين مع زميلها سعد المجرد، بنشرها صورة له في حسابها في “أنستغرام”، وعلقت عليها بـ: “مؤامرة وظلم ضد الفنان سعد المجرد”.

وأضافت باطمة: “أنا كلي يقين أنه من المستحيل أن ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهولة، سعد من الناس المكافحة، الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده لهذه النجومية، التي حارب من أجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد، ولن تنفذوا بأفعالكم الوسخة. أزمة وستمر بسلام بإذن الله، أتمنى أن يقف كل الشعب المغربي متضامنا مع ابن بلده، الذي رفع راية بلدنا دائما في السماء العالية”.

وكتب محسن صلاح الدين عبر “فايسبوك: “أزمة أتمنى أن تمر بسلام ليقيني التام بأن سعد لا يمكنه أن يلطخ اسمه وسمعته بفعل كهذا، خصوصا في قمة نجوميته، ونجاحه المستحق بعد جهد وانتظار، واصرار #كلنا_سعد_المجرد”، فيما اكتفى حاتم عمور بنشر الصورة التضامنية نفسها، التي نشرتها دنيا باطمة، ورافقها بالهاشتاغ.

أما اللبناني، غازي أمير، الذي يعتبر من بين أقرب أصدقاء المجرد قال عبر فايسبوك: “الله يحميك يا خيي، ويبعد عنك أولاد الحرام، أنت رافع راس بلدك، وإنشاء الله بترجع لأهلك، ولكل # الناس_يللي_بحبوك_عن_جد بخير وسلامة”، ومن لبنان كذلك، كتب المخرج فادي حداد تعليقا على صورة سعد.

ودخلت ابتسام تسكت كذلك على الخط، حيث نشرت عبر أنستغرام: “مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصللوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح… باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح، ووصل للعالمية، المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد، والحسد لي هما فيه، وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا والفتوا سيناريوهات غادي يبقى فعنينا كبير”.

أما الملحن محمد نبال، فقد أعلن تضامنه بشكل مختلف، وكتب في حسابه في فايسيوك مباشرة بعد انتشار الخبر: ” تحية لشعب ينتظر فقط تطيح البقرة باش اكثرو الجناوة ..”، وأضاف، صباح اليوم الخميس، في منشور جديد: “موعدكم، يوم السبت مع حفل ولا في الأحلام مع العالمي #سعد_لمجرد في العاصمة الفرنسية”.

أما نجاة رجوي فنشرت صورة تجمعها بـ”المعلم”، وعلقت عليها: “النجم الكبير والصديق العزيز والطيب قلبي معاك يا رب يحفظك، ويفك سراحك لواليديك، ولجمهورك الكبير اللي كيبغيك، ويحترمك أزمة وتفوت إن شاء الله”.

يشار إلى أن الفنان البشير عبدو والد سعد المجرد كان قد أكد، مساء أمس، خبر إلقاء القبض على ابنه، حيث أشار إلى أنه لا يزال في التحقيقات، وأنه، اليوم، سيتم التوصل بمعلومات جديدة حول القضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

bouarfa2016 منذ 5 سنوات

انا اتضامن مع الفتاة المسكينة ضحية هدا الوحش نتمنى ان يصله العقاب متل الشاب مامي ولكن حنا المغاربة بغينا لهد سعد لجرب دوبل عقاب مامي

Marocain منذ 5 سنوات

#أنا_ماشي_سعد النفاق الإجتماعي فين وصل صافي ولات مؤامرة ههههههه الله يتبعكم لبلا كاملين