بنكيران وشباط مع "عبيدات الرما" في حفل زفاف نجل لشكر - صور وفيديو

06 نوفمبر 2016 - 10:15

استجاب عبد الاله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لدعوة ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، لحضور حفل زفاف نجله، بخريبكة، مساء أمس السبت.

وبعدما وجه لشكر، الدعوة لجميع زعماء الأحزاب السياسية لحضور هذا الحفل، ظهر عبد الاله ابن كيران وحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، مساء أمس، رفقة ادريس لشكر بحفل الزفاف الذي أقامه نجل هذا الأخير، وبديا منشرحين، بحضور مجموعة “عبيدات الرما” االغنائية الشعبية، في حفل نجل لشكر.

received_10211256326864906

ولم تخلو استجابة ابن كيران لحضور حفل زفاف نجله لشكر من رسائل سياسية، في الوقت الذي اعتذر لشكر عن حضور لقاء لرئيس الحكومة المعين، مع زعماء أحزاب الكتلة في مناسبتين، من أجل التفاوض لتشكيل ائتلاف حكومي يضم العدالة والتنمية وأحزاب الكتلة.

received_10211256327184914

وكانت المناسبة الأولى التي اعتذر فيها لشكر عن الحضور بدعوى المرض، وفي المناسبة الثانية اعتذر بدعوى أن له ارتباط بمناسبة حفل زفاف نجله بمدينة اخريبكة.

ولا يزال ادريس لشكر “يتملص” من حضور لقاء المشاورآت التي يجريها ابن كيران مع الأحزاب السياسية لتشكيل أغلبيتهم الحكومية، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر حزبية جيدة الإطلاع، أن يكون حزب لشكر يواجه ضغوطات خارجية تمنعه من الالتحاق بأحزاب الكتلة في هذه الحكومة الجاري تشكيلها.

received_10211256327304917

وسبق لابن كيران، ان أكد لوسائل الإعلام أنه لم يعد ينقصه إلا 20 مقعدا لتشكيل أغلبية مريحة.

وهو التصريح، التي قرأ فيه لشكر بأنه “دعوة صريحة له عبر وسائل الإعلام للاتحاق باختلاف الأغلبية، بالنظر إلى أن حزبه يتوفر على 20 مقعدا برلمانيا”.

https://youtu.be/vjcY4yM5zA8

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اصبان منذ 5 سنوات

hhhhhhhhhhhhhh

benyounes منذ 5 سنوات

الضحكة الباسلة هاهاهاهاهاهىافين ما مشيتي

محمد منذ 5 سنوات

اضحكوا وامرحو. هنيئا لنا بالطحين الأسود

Ahmedw منذ 5 سنوات

Quoi de plus normal. L étrange est que certains marocains croit encore en ces politiques de.....!