هواري: متهمة "لمعلم" قالت إنها لن تحضر المواجهة قبل 3 أشهر!

12 نوفمبر 2016 - 15:23

قال الإعلامي اللبناني عماد هواري، إن الفتاة التي تتهم الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها بفرنسا، تقدمت بتقرير يؤكد تأثرها النفسي.

وأفاد المتحدث في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك، أمس الجمعة، أن الضحية هي سبب التأجيل، بعد تقديمها تقريرا تؤكد فيه أنها لن تحضر جلسة المواجهة، قبل 3 أشهر، مستدركا أنه بفضل مجهود المحامي الخاص بسعد لمجرد، استطاع، بحكم القضاء، إجبارها على الحضور منتصف الأسبوع المقبل إلى المحكمة، للمواجهة وإصدار الحكم.

وكشف دفاع المغني، سعد لمجرد، في تصريحات سابقة لموقع “اليوم2′”، أن الفتاة الفرنسية، التي تتهمه بمحاولة اغتصابها، داخل فندق ماريوط، تحاول ابتزازه.

وأوضح دفاع عضو هيأة دفاع “لمعلم”، والذي فضل عدم ذكر اسمه، أن دفاع الفتاة، طلب تأجيل المواجهة معها بدعوى ان حالتها النفسية متدهورة، ولن تتمكن من مواجهة لمجرد حاليا، كما أنها تنوي السفر، وبذلك، سيستمراعتقال لمجرد إلى حين عودة متهمته.

وكشف المصدر ذاته أنه في حالة غياب الفتاة عن المواجهة، تسقط عن “لمعلم”، الدعوى المدنية، ويظل أمام الدعوى العمومية، فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ابو مايسة الأخزامي منذ 5 سنوات

الله ارد بك الي تيدافع على سعد السيد متهم بمثل هذه القضية في امريكا الله اخليه في الحبس شي عامين لعله يتذكر او يخشى ويتوب

السويد منذ 5 سنوات

السلام عليكم انا مغربية مقيمة بالسويد أعلم أن سعيد المجرد معندو حتى علاقة بهاد القضية الاغتصاب أو بين انو هادي غير مؤامرة حيت بأن ليهم انسان ناجح انا غير ولد بلادي كنشوفو غير في التلفزيون أو اليوتيوب اوكن حس مستحيل انزل الهاد المستوى على البنات ناقصين حتى أشد وحدة ويغتصبها ياربي تكون معاه وتنصرو في أيادي خفية ورا هاد الشي والغيرة ومدير وشكرا