قبل أن تتأسس..شبيبة التجمع تتضامن مع أخنوش ضد بنكيران!

19 نوفمبر 2016 - 19:34

رغم عدم وجود منظمة شبابية موازية لحزب التجمع الوطني للأحرار، إلا أن شباب الحزب بجهة سوس ماسة أًصدروا بلاغا باسم الشبيبة التجمعية ينددون فيه بما وصفوه بالاستهداف الممنهج، وللحملة المغرضة التي تشنها أطراف سياسية، ضد أخنوش، في إشارة إلى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران والأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط.

من جهة أخرى، دعا البلاغ  قيادة الحزب، إلى تمكين النساء والشباب من المشاركة في صناعة القرار الحزبي وفق إجراءات عملية واضحة، كما ناشد أخنوش التسريع بإخراج الهياكل الموازية للحزب.

يذكر أن عزيز أخنوش، الأمين العام الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار سبق أن تعهد بإخراج الهياكل الموازية للحزب إلى الوجود مباشرة بعد انتخابه رئيسا للحزب في 29 من أكتوبر الماضي.

وكان عدد من الشباب المنتمين لحزب التجمع الوطني قد طالبوا بتأسيس منظمة موازية للحزب، إلا أن الأمر لقي معارضة من الرئيس السابق صلاح الدين مزوار وعدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب، مخافة أن يتحول الشباب إلى لوبي ضاغط داخل الحزب.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mourad منذ 5 سنوات

Bon courage avec les corrompus et les barons de la drogue que tu préfères

اشلحي منذ 5 سنوات

وشهد شاهد من اهلها،،،،الحزب الدي يدعي انه حزب عريق، وله هياكل و وكوادر وووو وانه ليس بحزب اداري،،،،،،تعالوا ولنقرء جميعا ما بلي : " من جهة أخرى، دعا البلاغ قيادة الحزب، إلى تمكين النساء والشباب من المشاركة في صناعة القرار الحزبي وفق إجراءات عملية واضحة، كما ناشد أخنوش التسريع بإخراج الهياكل الموازية للحزب." ،،،،عملية واضحة،،،،،وهدا يعني ان هناك غموض،،،،،،التسريع باخراج،،،،اي ان هناك فراغ،،،،، هادا هو الحزب الدي يرد ان يسير المغرب،،،،مند اربعين سنة لم يستطع بعد اتمام ترميم بيته الداخلي،،،ويطلب منا ان نفوض له ترميم البيت المغربي،،،،،،لو كان "بمزوي" اداوي كن داوى راسو،،،،،اتقوا اله في الوطن،

ملاحظ منذ 5 سنوات

لم يبقى لكم إلا تأسيس شبيبة !!! الشبيبة تنشأ عند نشأة الأحزاب الوطنية المتجدرة في المجتمع وليست الأحزاب التي صنعت في المختبرات .

hassan منذ 5 سنوات

Ce n'est pas tes affaires occupe toi des bajdas

العمري الحسين منذ 5 سنوات

ما بني على باطل فهو باطل بين عشية وضحاها اصبح رئيس الحزب