منى فتو ترد على منتقدي فستانها : لا أبحث عن "البوز"– صور

06 ديسمبر 2016 - 02:10

تصوير: عبد المجيد رزقو – رفضت الممثلة المغربية منى فتة التعليق على موضوع انتقادها بشكل صريح، بسبب فساتينها الجريئة خلال التي ارتدتها في البساط الأحمر، خلال اليومين الماضيين من مهرجان مراكش السينمائي الدولي، في دورته الحالية.

وقالت منى فتو في تصريحها لليوم 24، أنها غير مهتمة بما قيل، لأنها لا تبحث عن تسليط الأضواء عليها “البوز” من خلال اطلالاتها، وأضافت “ارتديت تلك الفساتين لأنها عجبتني فقط لا غير”، كما أكدت أنها لم تتخلى عن القفطان المغربي في هذه التظاهرة السينمائية المهمة، مؤكدة أنها ارتدته خلال اليوم الثاني، لكنها لم تمر على البساط الأحمر، لذلك لم تكن اطلالتها ذلك اليوم محط اهتمام.

المهرجان الدولي للفلم بمراكش - اليوم الرابع -  (13)

وأطلت فتو خلال فعاليات اليوم الرابع من المهرجان، بفستان أسود طويل، بدون أكمام، لكنه كان أقل إثارة من الفساتين السابقة، التي ارتدتها في حفل الافتاح، واليوم الثالث من ارلمهرجان.

المهرجان الدولي للفلم بمراكش - اليوم الرابع -  (14)

وتعتبر الممثلة منى فتو من الفنانين المغاربة المواظبين على مشاهدة أفلام المهرجان، وحضور حفلات التكريم التي تقام في قصر المؤتمرات، ضمن فعاليات الدورة 16 من مهرجان مراكش السينمائي الدولي، وذلك من أجل إغناء ثقافتها السينمائية، واكتشاف جديد الاعمال العالمية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.