اختفاء تلميذة في ظروف غامضة بالبيضاء - فيديو

05 يناير 2017 - 21:45

خلف اختفاء التلميذة زينب شفيق، في ظروف غامضة، يوم الجمعة الماضي، وهي متجهة إلى ثانوية “ابن عوام” حزنا عميقا لدى سكان دوار الجديد في منطقة عين السبع في الدارالبيضاء.

وتعود تفاصيل اختفاء التلميذة، حسب ما أفادت أمها في تصريح لـ “اليوم 24″، إلى يوم الجمعة الماضي، إذ اتجهت  كعادتها إلى ثانويتها من أجل اجتياز فرض في مادة الرياضيات، الذي سبق أن أعدت له من قبل، إلا أن أخبارها انقطعت بعد خروجها من البيت”.

[youtube id=”EjBS4jwTC3A”]

وبعبرات من الألم، والحسرة، روت أخت زينب تفاصيل هذا الحادث المؤسف “بعدما انقطع خبر أختي، وإخباري من طرف والدتي أن زينب لا تجيب عن اتصالاتها، خرجت من أجل البحث عنها، إلا أني لم أتوصل إلى أي معلومة عنها، أو عن مكان وجودها، وأنا بصدد الاتصال بها وصلتني رسالة منها تطمئنني عنها، إلى أن تلك الرسالة ليست بأسلوبها الذي عهدته”.

وأضافت شقيقة زينب أنها سألت مجموعة من سكان الحي، الذين تمر أختها من أمامهم، يوميا، وهي في طريقها إلى مدرستها، فلم يفيجوها بأي معلومات عن الموضوع، بينما أكد لها آخرون في شارع ابن باديس أن فتاة بمواصفات شقيقتها كانت تصرخ في وجه شخصين كانا يحاولان إجبارها على صعود سيارة.

وعبر أب المختفية، والدموع تكاد تنهمر من عينيه: “زينب صديقتي أكثر من ابنتي، ومن يقول إنها تعاني بعض المشاكل النفسية، فليسأل القاصي قبل الداني، وأضاف: “أريد أن تعود ابنتي إلى منزلها حية أو ميتة فقلبي يحترق بدل المرة ألف”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

abdellah منذ 5 سنوات

أين ألأمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟