أخنوش يغرق مدينته بمناضلي حزب "الحمامة" ويتسبب في أزمة سير - صور

15 يناير 2017 - 17:01

حج منذ صبيحة اليوم الأحد، إلى مدينة أكادير ألاف من مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار، متعاطفين، لحضور المحطة النهائية للجولة الجهوية، التي أشرف عليها رئيس الحزب، عزيز اخنوش.

وتسببت عشرات المئات من الآليات التي استعملها مناضلو الحزب، للتنقل إلى اكادير في أزمة خانقة، خاصة على مستوى مواقف السيارات التي امتلأت عن آخرها.

واضطرت بعض الجماعات استعمال أليات تابعة للدولة وخاصة حافلات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ونظرا للاعداد الكبيرة للحضور، اضطر المنظمون إضافة منصة إضافية بساحة أيت سوس مجهزة بشاشات عملاقة لنقل وقائع التجمع الخطابي.

وحضر إلى جانب أخنوش عدد من قياديي الحزب، من بينهم محمد ساجد، الوزير السابق في الرياضة منصف بلخياط، ومباركة بوعيدة وبنقدور الرئيس السابق لمجلس المستشارين، ونوال المتوكل ووزيرة الصناعة التقليدية، فاطمة مروان والوزير عبو ومولاي حفيظ العلمي.

ويشارك في الملتقى اقاليم شتوكة ايت بها وتارودانت وطاطا وانزكان ايت ملول وتزنيت.

ويراهن أخنوش حسب مصادر “اليوم 24″، من عين المكان على هذه المحطة المهمة. لحضور ازيد من 10 آلاف متتبع للتجمع الخطابي، الذي يحمل كشعار مقولة “اغراس اغراس”، التي قالها أخنوش خلال محطة سابقة.

H RFRF unnamedTT X XDCD

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed منذ 5 سنوات

ياك اللقائات الحزبية في الأماكن الغير المغطاة خارج أوقات الحملات الإنتخابية ممنوعة!!! كم من مرة تعرض وزراء العدالة والتنمية للمنع تحت هذه الذريعة.

ملاحظ منذ 5 سنوات

الدجاجة تقاقي والفروج يضرو قاعو. وأنتم مالكوم اخنوش دار الإنزال فاغادير وأن مالي

السمّاك بن خرشة منذ 5 سنوات

بنكيران كايدبر كثر من هادشي وماكاتگولو والو الصحافة الصفراء

عبد المجيد وجدة منذ 5 سنوات

رغم المال يبقى السيد بنكيران هو احسن رئيس حزب يسير احسن حزب منظم و يضم مناصلين حقيقيين لا مناضلين يبحثون عن المصالح و يتهربون من الضرائب

العدول منذ 5 سنوات

امالكم آ الناس ديوها فحزبكم. الدجاجة تقاقي والفروج يضرو قاعو. هي هذه

طاءرة المجهولة منذ 5 سنوات

لاسف انت في المغرب افعل ما شءت.وان كنت في دولة ديمقراطية حقيقية.لحصل تحقيق في انتخابكم او انقلابك يوم 8اكتوبر.الجميع يعرف ما اقصد ب 8 اكتوبر.

مواطن منذ 5 سنوات

صحابليه واش معيقينش بيه المغاربة ملي كان الثمن ديال برميل البترول 30دولار كان خاص الثمن ديال اللتر ديال المحروقات انخفض بتلثين ولكن اخنوش وامثاله في قطاع المحروقات ضحكو على المغاربة بتخفيض بعض السنتيمات

ساخط على كل النقابات منذ 5 سنوات

و فين ا هو المشكل واقيل انتما الصحافة د ابكيلو كتقلبم غير على ما تكولو وا خا مافيه ما يتقال

Caramelle منذ 5 سنوات

أغراس أغراس وتاكلوا المال العام الصور معبرة لو فعلها حزب آخر لقامت القيامة كفى استهزاء بعقولنا

Moha منذ 5 سنوات

هههههههه.....هذا هو الطنز السياسي....حملة بعد الانتخابات......المخزن يريد ان يعطيه "الشرعية" المفقودة بجولة سياحية، لاضفاء شويا د الرواق على فرضه مول الحكومة......لماذا لم تترشح و تقوم بحملة في وقتها...ياك انت مول الفلاحة، اوا رَآه فات وقت الانتخابات، و الفائز معروف و الشناق معروف و مول السوق معروف.....العبوا كما يحلوا لكم...اقتربت الساعة

HARCHICH منذ 5 سنوات

هذه هي نفس الطريق التي سلكها الياس العماري، وهذه هي جزء من الحملة الانتخابية التي يقوم بها عزيز أخنوش استعدادا إلى ما بعد البلوكاج. فهل بنكيران يعي ذلك أم لا؟