طائرة بدون طيار لتغطية نشاط أخنوش بعاصمة سوس - صور

15 يناير 2017 - 18:21

وفر حزب التجمع الوطني للأحرار، كافة الامكانيات اللوجيستيكية لإنجاح المحطة الختامية للجولة الجهوية لرئيس الحزب عزيز أخنوش، زار فيها  11 جهة ويختم بجهة سوس ماسة.

واول هذه التجهيزات، طائرة بدون طيار، من نوع “الدرون” لتصوير اللقطات، من أعلى مسرح الهواء الطلق.

ووفرت اللجنة المنظمة امكانيات لوجيستيكية كبيرة، اثتت فضاء الهواء الطلق باكادير بما فيها شاشات الكترونية ضخمة HD، اضافة الى فريق متخصص في التصوير مجهز بكاميرات عالية الدقة.

وتحولت فضاءات المسرح إلى اللون الأزرق الذي غلق به الحزب كافة ارجائه.

واستهل اللقاء بكلمة القيادي محمد بودلال بوهدود، المنسق الجهوي سابقا الذي استعرض جانبا من حياة رئيس الحزب الجديد، خاصة سيرة والده المقاوم الذي سبق وان زج به في السجن بمدينة كلميم.

ورفع الحاضرون شعار أخنوش “اغراس اغراس”، الذي يبدو انه يسير في تجاه اعتماده كشعار رسمي لحزب الحمامة على شاكلة الشعارات الحزبية (المعقول ..).

JJM JKMOJO OJMOJ OLJMOJ RFRF

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نوالدين منذ 5 سنوات

الكوميرة لن تصور الا مايريده المخرج عفوا الكاميرا

Sana منذ 5 سنوات

!!!ياك هذا النوع من الطائرات ممنوع في المغرب؟ ولكن مع كارني دوشيك ، أخنوش كلشي ديالو

Moha منذ 5 سنوات

18هههههههه…..هذا هو الطنز السياسي….حملة بعد الانتخابات……المخزن يريد ان يعطيه “الشرعية” المفقودة بجولة سياحية، لاضفاء شويا د الرواق على فرضه مول الحكومة……لماذا لم تترشح و تقوم بحملة في وقتها…ياك انت مول الفلاحة، اوا رَآه فات وقت الانتخابات، و الفائز معروف و الشناق معروف و مول السوق معروف…..العبوا كما يحلوا لكم…اقتربت الساعة

موحا امحامد منذ 5 سنوات

..أستطيع أن أجزم ان 90% من الذين حضروا لقاء. أخنوش ﻻ يعرفون لماذا جيئ بهم الى هذا التجمع وﻻ يعرفون حزب اﻷحرار !! وهل حصل.أخنوش على ترخيص ﻹ ستعمال الدرون ؟؟؟