حقيقة الحكم على سعد المجرد بـ 10 سنوات من السجن

18 يناير 2017 - 13:37

راجت صباح اليوم الأربعاء، عبر عدة مواقع إخبارية، وصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أخبار تفيد الحكم على الفنان سعد المجرد بالسجن عشر سنوات، بعد ان تم اعتقاله احتياطياً لأزيد من شهرين في إحدى سجون فرنسا.

وحسب مصادر مقربة من الفنان سعد المجرد لـ”اليوم 24″، فإن الخبر لا أساس له من الصحة، وأكبر دليل هو عدم وجود أي محاكمة تذكر، كما أنه لم يتم بعد تحديد تاريخها، وموعد مواجهة المجرد بالمشتكية، التي اتهمته بإغتصابها.

وأضاف المصدر ذاته، أن عائلة المجرد، نزهة الركراكي والبشير عبدو، لا زالا متواجدان في مدينة باريس، وذلك من أجل البقاء بالقرب من إبنهما، والتمكن من لقائه خلال فترات الزيارة الأسبوعية، لرفع معنوايته.

يشار إلى أن سعد المجرد، أتمم شهرين على فترة اعتقاله احتياطياً بتهمة “اغتصاب فتاة فرنسية”، وذلك قبل الحفل الذي كان مقرر إحيائه في “قصر المؤتمرات” في باريس، ولم يتم إلى غاية الآن الوصول إلى أي قرار حاسم في قضيته، التي لا تزال عالقة أمام القضاء الفرنسي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رشيد سلا منذ 5 سنوات

كلا الحالتين صحيحتان فعل أتمّ في تصريفه في الماضي والمضارع يختلف في الماضي في المضارع أتممتُ أتمُّ أتممتَ تتمُّ أتممتِ تتمّي هذه أمثلة والأخ من خريبكة على صواب

ابراهيم منذ 5 سنوات

علاه اسي فهاذ لبلاد لي مخصوص لي تايعيش على نفقة الدولة راه العكس لي واقع

الحرتي رجاء منذ 5 سنوات

اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا"من أراد معرفة النحو فليقرأ قرآن ربي.

مغربي حر و افتخر منذ 5 سنوات

واسي الطاوسيً.ماشي طاحت البقرة كترو الجناوة؟؟... واش هد الناس مخصوصين باش ايعيشو علا نفقت الدولة ؟.كون مع الله ايكون معاك

الطاوسي علي منذ 5 سنوات

اهذا يعني ان والدي المعتقل يقيمان بباريس على نفقة الدولة المغربية

خريبكة منذ 5 سنوات

تقول العرب أَتَمَّ و لا تقول أَتْمَمَ, و الله اعلم