إمام مسجد يسقط ضحية عصابة سطو بالأسلحة البيضاء

19 يناير 2017 - 20:45

تسود قرية “القباب” بخنيفرة، ومنذ أمس الأربعاء، حالة من السخط إثر تعرض عدد من المواطنين لعملية “كريساج”، نفذها مجهولون عمدوا إلى اعتراض سبيلهم، وسلبهم مبالغ مالية وهواتف نقالة، تحت التهديد باستعمال أسلحة بيضاء.

وقال مصدر من جماعة “القباب”، في تصريح ل”اليوم24″، إن زوجة موظف بالثانوية التأهيلية “تازيزاوت”، تعرضت صباح اليوم الخميس، لاعتداء وسرقة من طرف مجهولين، اعترضا سبيلها أثناء خروجها من مقر سكناها بالثانوية التأهيلية، حيث كانت في طريقها إلى أحد أسواق الإقليم.

وأوضح المصدر أن المجرمين تمكنا من سلب مبلغ مالي من الضحية، بعدما وجها إليها ضربة لم تكن محكمة، قبل أن يختفيا عن الأنظار.

وفي سياق متصل، اعترض مجهولون إمام مسجد بمركز “القباب”، بينما كان في طريقه لأداء صلاة الفجر، حيث عمدوا إلى تفتيشه، وسلبه دراهم معدودة كانت بحوزته “7 دراهم”.

حوادث السرقة والاعتداء، يؤكد فاعل جمعوي من المنطقة، طالت مواطنين بالقرب من مركز قيادة القباب، حيث استغل المجرمون انعدام الإنارة العمومية، وشرعوا في اعتراض سبيل المارة، وسلبهم هواتفهم وممتلكاتهم.

المصدر نفسه أكد أن المجتمع المدني يعيش على صفيح ساخن بسبب تنامي حوادث السرقة والاعتداء، خاصة وأن الأمر يتعلق بقرية صغيرة، كانت إلى الأمس القريب، يؤكد الفاعل الجمعوي، نموذجا للأمن والأمان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أم بلال منذ 5 سنوات

عيب وعار على مجتمع يتسرق فيه أمام المسجد شوهة ولكن هو أجر الذهاب والتضحية بحياتو لوجه الله وهما اخذو الذبوب

ولد الشلحة منذ 5 سنوات

فرحت لي شفت العنوان تبدل يرضي عليكم و شكرا .. الله يكبر بكم