أدنون يكشف صيغة ارجاع "البام" لرواتب برلمانييه

24 يناير 2017 - 13:56

قال الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، خالد أدنون، لـ”اليوم 24″، اليوم الثلاثاء، إن “قرار الحزب بدعوة نوابه البرلمانيين إلى التخلي عن رواتبهم الشهرية عن الفترة السابقة، التي كان خلالها مجلس النواب في حالة عطالة، جاء بمبادرة من عدد كبير من نواب الفريق”.

وأوضح أدنون، أن الحزب سيواكب مدى التزام نوابه بالتخلي عن رواتبهم، وسيحرص على معرفة الأسباب الكامنة وراء عدم التزام أي برلماني بقرار الحزب.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحزب سيحرص على تنفيذ قرار تخلي نواب “البام” عن رواتبهم بتنسيق مع إدارة مجلس النواب، وأشار إلى أنهم بصدد البحث عن صيغة لذلك.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد أصدر بلاغاً يدعو فيه نوابه إلى التخلي عن رواتبهم خلال الفترة السابقة.

واعتبر بلاغ الحزب، أن “هذا القرار يأتي إيمانا من حزب الأصالة والمعاصرة بمبدأي ربط المسؤولية بالمحاسبة، والأجر والتعويض المستحق مقابل العمل. ويعتبر حزب الأصالة والمعاصرة أن الرواتب الشهرية للنواب لا تكون مستحقة إلا ابتداءً من تاريخ الشروع في أداء المهام البرلمانية، التي انتخبوا من أجلها من طرف الموطنات، والمواطنين”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربي إلى النخاع منذ 4 سنوات

شاط الخير على زبير ههههه باراكا من القوالب يا جماعة المفسدين عرفوكم المغاربة في الإنتخابات السابقة في أكتوبر وحتى في مسيرة المنكر والعار بالدار البيضاء .واش العماري سيصبح بين عشية وضحاها عمر بن العزيز .

محمد ناجي منذ 4 سنوات

إنه قرار لا يسعنا إلا أن نصفق له بكل حرارة مهما كان الهدف منه، والذي لا أعتبره إلا لمصلحة وطنية خالصة ، لأننا نعلم أن مثل هذه المبادرات الرائعة يفسرها الذين في قلوبهم مرض بأنها لغاية دعائية أو سياسية أو ما شاء لهم أن يقولوا .. أسيدي غير دير شي حاجة فمصلحة الوطن والشعب ، وتكون الغاية ديالك حتى عبثية غير مهم .. مرة أخرى ، برافو البام في انتظار التنفيذ الصارم

Usfp منذ 4 سنوات

Mon oeil. أنتم سبب البلاء والتشويش وكل النواءب التي يعرفها البلد ابتداء من اكديم إزيك وهلم جر.....

محمد الاقاوي منذ 4 سنوات

112*14 مليون 1265 مليون اتمنى ان يتسلموها ويتصدقوا بها على ابناء المناطق المنكوبة في اعالي الجبال ليشتروا بها لوازم محاربة البرد

التالي