شكوك حول إعادة افتتاح ملعب محمد الخامس أمام الرجاء والوداد

25 يناير 2017 - 14:07

لم يتسن لمحمد الجواهري، مدير شركة التنمية المحلية “الدارالبيضاء للتنشيط”، تحديد يوم بعينه لافتتاح ملعب مجمع محمد الخامس في الدارالبيضاء، حين قال لـ”اليوم 24″، صباح اليوم الأربعاء، إنه سيوضع رهن إشارة فريقي الوداد والرجاء، آخر هذا الشهر، أو بداية الشهر المقبل على أبعد تقدير.

وتفصلنا ستة أيام فقط عن نهاية شهر يناير، وهو الموعد الذي حدد لافتتاح الملعب سابقا، بعد إعادة التهيئة الشاملة، التي تطلبت إغلاقه لأكثر من 9 أشهر، بينما المسؤولون عن إعادة فتحه لم يستطيعوا التأكيد بالقطع ما إذا كان سيفتتح في آخر الشهر الجاري من عدمه.

المسؤول داخل شركة التنمية المحلية، قال في حديث مع “اليوم 24″، إن المسؤولين سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام المقبلة، لتحديد الموعد الرسمي للافتتاح، غير أن مصادر أخرى شككت في ذلك، وأكدت أن الافتتاح لن يكون هذا الشهر، وربما يتأخر أكثر مما هو مأمول ممن يعنيهم الأمر.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن أسباب التأجيل تعود إلى مخاوف لم يتم تحديدها، لكن الجواهري نفى ذلك قطعا.

للإشارة، قال محمد الفرقاني، المسؤول داخل شركة الدارالبيضاء للتهيئة، في حديث سابق مع “اليوم24″، إن الحلة الجديدة للملعب كلفت 8 مليار سنتيم، من أصل 22 ملياراً.

وأضاف الفرقاني، أن مشروع إعادة التهيئة تم تقسيمه إلى شطرين، الأول يخص ملعب محمد الخامس، الذي عرف بدوره أربعة أقسام، أولها البنيات التحتية، والثاني تثبيت الكراسي، وتغيير اللونين الأخضر، والأحمر، وتعويضهما بالأزرق، والأصفر، واعتماد كراسي احتياط جديدة لن تحجب الرؤية عن الجماهير في الصفوف الأمامية كما السابق، مع توسعة المنصة الخاصة بالشخصيات الكبيرة، وتوفير أكثر من 200 مقعد للصحافيين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي