قضية "اختلاس درهمين".. النيابة العامة تتابع المتهم في حالة سراح

28 يناير 2017 - 03:10

في تطورات جديدة لقضية الموظف بإحدى مقاطعات مدينة خنيفرة، المتهم بـ”اختلاس درهمين” من المداخيل الجبائية للجماعة الحضرية، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، أمس الخميس، وبناء على التحقيقات التي أجرتها مصالح الشرطة القضائية، بمتابعة المتهم في حالة سراح، بعد اعتقال استمر 48 ساعة في إطار تدابير الحراسة النظرية.

وكان الموظف الجماعي، سقط في كمين دبره له عنصر تابع لمصلحة الشرطة القضائية، تقدم لسحب وثيقة من المقاطعة، قبل أن يمكن الموظف درهمين واجب “التنبر” كما يحصل في كثير من المقاطعات والجماعات القروية، لكن الوثيقة سلمت له خالية من الرسم الضريبي، حسب ما أكدته مصادر “اليوم24”.

وهي  اللحظة التي جعلته يسقط في قبضة عناصر الشرطة القضائية، حيث تم اقتياده في حالة اعتقال إلى مقر مفوضية الشرطة القضائية، قبل أن يمثل أمس الخميس، أمام أنظار النيابة العامة، التي قررت متابعته في حالة سراح.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلال منذ 4 سنوات

القانون يطبق على الضعيف لماذا لم نسمع عن اعتقال ناهبي اموال الشعب بل منهم من اصبح برلمانيا دخل حزب معين ومعروف لتبيض امواله ولن يحاسبه احد،اين هي اموال البرنامج الاستعجالي التي اسنزفت خزينة الدولة،اين اموال القرض العقاري السياج اين اموال صندوق التقاعد،اين اموال الموسسات التي بنيت وهدمت لان البناء مغشوش.صحيح حتى اختلاس درهمين جريمة سرقة لأنها تربية يجب ان يعرض على المجلس التأديبي ويحاكم ليكون عبرة

عبدالرحيم منذ 4 سنوات

اظن ان القضية ليست قضية المبلغ المختلس بل هي قضية ضمير قبل كل شيئ . انا بالنسبة لي الكل يجب ان يخضع للمحاسبة كان موظفا كبيرا ام صغيرا وسواء كان المبلغ كدلك صغيرا ام كبيرا . فارجوكم لا ندخل قي التفاصيل لان هناك يكمن الشيطان .الكل له معاييره الخاصة وثمة تضيع القضية .

يوسف منذ 4 سنوات

هاد الناس واش كيدحكو علينا درهمين ا شدوه ا لي مختلس ملاير مشفوهش حشمو شويا هاد شي بزاف

حنان منذ 4 سنوات

هدا اسمه الضحك الاسود .فعلا انها قضية مهمة جدا وصعبة نتمنى ان تعم جميع الجماعات والمصالح الادارية والوزارات فهذا مايسمى بتطبيق شرع الله لكن حبذا لو عم على الكل.اللهم اصلح احوالنا وألسنتنا وكلامنا وطهر قلوبنا و ايدينا من الحرام

mohamed منذ 4 سنوات

علامن يضحك هدو هما كيييسرقو لملايروشادين واحد الموضف صفير على جوج دارهم.خائبة حثى لتعاويدة.....

عزيز منذ 4 سنوات

مهزلة سعدات مول الكراطة و مول الشكلاطة

التالي