برشلونة يخسر الليغا بسبب الحكام

31 يناير 2017 - 10:00

رفض الحكم هيرنانديز هيرنانديز السماح لنادي برشلونة بالفوز على ريال بيتيس الأحد في الدوري الأسباني من خلال حرمان نيمار من ضربة جزاء بجانب عدم احتساب هدف للنادي الكتالوني على الرغم من تجاوز الكرة خط المرمى بكامل محيطها.

 وكان من المفترض ان يعود برشلونة بالنقاط الثلاثة كاملة لكنه عاد بنقطة فقط ليخسر نقطتين هامتين في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.
ويبتعد برشلونة عن الصدارة بفارق 4 نقاط بسبب 6 تعادلات وخسارتين في الدوري هذا الموسم وهو ما نتج عن أخطاء دفاعية في صفوف الفريق بجانب كوارث من جانب الحكام.
وتقول صحيفة “سبورت” أنه في حال عدم تعرض برشلونة للأخطاء التحكيمية لكان النادي بحوذته 6 نقاط آخرى أي 48 نقطة متفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين.
وفي الأتي، أخطاء الحكام ضد برشلونة، كما رصدتها صحيفة “سبورت” المتخصصة :
الجولة7: فقدان نقطة ضد سيلتا فيغو
تعرض برشلونة للظلم في الخسارة أمام سيلتا فيغو 4-3 في ملعب بالايدوس حيث لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة نيمار ضد الظهير هوغو مالو.
الجولة12:فقدان نقطتين أمام مالاجا
سجل جيرارد بيكيه في التعادل السلبي ضد مالاجا هدف في الدقيقة 83 ولم يتم احتسابه بداعي التسلل على الرغم من صحته.
الجولة17:فقدان نقطتين أمام فياريال
رفض الحكم احتساب ركلة جزاء ضد برونو سوريانو لاعب وسط الغواصات عندما لم الكرة في منطقة الجزاء في التعادل 1-1 في المادريغال.
الجولة 20: فقدان نقطتين ضد ريال بيتيس
لم يحتسب الحكم هيرنانديز هيرنانديز ركلة جزاء لنيمار وكذلك هدف صحيح لبرشلونة حيث تجاوزت الكرة خط المرمى بكامل محيطها ليتعادل الفريقين بهدف لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الطنجاوي أحمد منذ 4 سنوات

ولكن ما هي النقط التي ربحها برشلونة في مواجهة الفرق الإسبانية في الوقت الذي لم يكن يستحقها. كمثال عن ذلك تعادله مع ريال مدريد في الوقت الذي حرم فيه الحكم الريال من ضربتي جزاء واضحتين، الأولى ضد فاسكيس في الدقيقة الأولى والثانية ضد رونالدو في الدقيقة 26. أي أن برشلونة ربح نقطة من هذه المباراة، بينما لا يستحقها، وبذلك تم حرمان الريال من نقط عديدة ربما تجاوزت 10 نقط في مواجهة البارصا.

prof منذ 4 سنوات

Un journaliste encore débutant

لمتوكي منذ 4 سنوات

هناك فرق اخرى عدا البرصا والريال وهي في كل دورة تتعرض للحيف والظلم ومنها من نزل للقسم الثاني لسواد عيون البارصا فلا تاتي اليوم للبكاء انت صحفي ضع حبك للبارصا جانبا وكن محايدا

التالي