برشلونة مُرشح للنهائي الرابع على التوالي

07 فبراير 2017 - 09:15

سيكون فريق برشلونة، بطل النسختين الأخيرين، مرشحا لبلوغ نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب “كامب نو” في إياب نصف النهائي.

ويخوض حامل اللقب المباراة بأفضلية كبيرة نتيجة فوزه ذهابا على أرض منافسه بحصة هدفين مقابل واحد، وتشديده الخناق على ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري.

ويلتقي فريق برشلونة، بعد غد الأربعاء، مع سلتا فيغو في المباراة الثانية، وهما كانا قد تعادلا ذهابا سلبا. وكان برشلونة وصل إلى النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، فخسر في 2014 أمام ريال مدريد 1-2، وفاز في 2015 على أتلتيك بلباو 3-1، وفي 2016 على إشبيلية 2- صفر بعد التمديد.

وأكد فريق المدرب لويس إنريكي تألقه بفوزه السبت على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري، فانفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، الذي تأجلت مباراته مع مضيفه سلتا فيغو بسبب الأضرار، التي ألحقتها الرياح، والأمطار بملعب “بالايدوس”.

وفضل إنريكي إراحة سواريز أمام بيلباو، وأخرج ميسي قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة بعدما اطمأن إلى النتيجة.

وسجل ميسي أمام بلباو هدفه الحادي والثلاثين، هذا الموسم، في كل المسابقات، وعادل سواريز في صدارة ترتيب الهدافين مع 16 هدفا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي