فوضى بـ"عين الذئاب" بسبب قاصر مُصر على دخول ملهى ليلي

07 فبراير 2017 - 23:59

أوقفت فرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن أنفا في مدينة الدارالبيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، خمسة أشخاص، من بينهم فتاة، وقاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض من دون سند مشروع، وإلحاق أضرار مادية بملك الغير، وتهديد العاملين بملهى ليلي بالشريط الساحلي عين الذئاب في الدارالبيضاء.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم تم منعهم، مساء أمس الاثنين، من ولوج ملهى ليلي في منطقة عين الذئاب، بسبب القيود التنظيمية المرتبطة بالسن، وهو ما دفعهم إلى تهديد مسير المحل بواسطة سكين كان بحوزتهم، قبل أن يعمدوا إلى إلحاق أضرار مادية بسيارته الشخصية، التي كانت مستوقفة قبالة الملهى الليلي.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدائرة الأمنية المختصة ترابيا تمكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهم في عين المكان، قبل أن تسفر التحريات المكثفة، التي باشرتها الشرطة القضائية عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم آخرين، وحجز السلاح الأبيض، الذي استعمل في عملية التهديد، وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الغير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، على التوالي، تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة إلى الراشدين، وتحت المراقبة بالنسبة إلى القاصر، وذلك على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي