محامي سليم الشيخ يتحدث لـ"اليوم 24" عن تطورات اتهام موكله بـ"الاغتصاب" - فيديو

08 فبراير 2017 - 13:35

فيديو: فهد مرون

صرح يوسف الشهبي، محامي مدير “دوزيم” سليم الشيخ، المتهم بـالتحرش والاغتصاب”، حسب ما صرحت به صحافية متدربة، لـ “اليوم 24″ أنه اتخذ جميع الاجراءات لتوجيه شكاية إلى وكيل الملك في هذه القضية.

وأوضح المحامي ذاته، أن موكله سليم الشيخ  تعرض لـ”التهديد، والابتزاز من طرف الصحافية المتدربة، سلوى (ب)، وأن لديه دلائل، ورسائل أخرى منها، تكشف محاولات الابتزاز، التي استعملتها من أجل نيل منصب مقدمة برنامج في القناة الثانية، بالإضافة إلى استعمالها لبعض الكلمات النابية والقدف، والتشهير من دون وجود أدنى دليل حول التحرش الجنسي، الذي اتهمته به”.

ونفى المحامي أن “تكون الشابة سلوى (ب) على علاقة بمدير القناة منذ عام 2010. واعتبر المتحدث ذاته، أن “المغتصب يلجأ إلى القانون مباشرة بعد الاغتصاب، ولا ينتظر ليطالب بأخذ منصب مقدمة برنامج مقابلاً للاغتصاب”.

أما بخصوص المكالمة الهاتفية، فقال المحامي، إنها “ربما قد تكون مفبركة، ولاقيمة لها في القضية، وليست دليلاً قاطعاً على أن الشابة تعرضت بالفعل للتحرش الجنسي، والاغتصاب”.

وأنهى المحامي تصريحه بالقول: إن “الشابة سبق أن أقدمت على الفعل نفسه مع موظفين آخرين في القناة الثانية، واتهمتهم بالتحرش الجنسي”.

[youtube id=”SZ3WD1Dxj5Y”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ساخط على 2m منذ 4 سنوات

هادشي ماشي غريب على دوزيم قناة الحداثة والحداثيين والانفتاح والمنفتحين على الانحلال والفسق والمجون والعرى والدعوة الى تخريب الاسرة المغربية من خلال برامج ومسلسلات وافلام ساقطة. يجب نشر الخبر على القناة ليعرف المغاربة من يدير القناة الممولة من جيوبهم.

SARATTE منذ 4 سنوات

لو كنت يا سي عبو في بلد ديمقراطي يحترم في الإنسان ويحمي النساء من كل تحرش جنسي ، لكان مصيرك الزنزانة بجوار سعد لمجرد ! التحرش الجنسي مسألة عادية عند المغاربة، لكن هذه الضحية كانت لها الشجاعة لكشف وشجب مايدور في أغلبية الإدارات، والشركات و الوزارات من تحرش جنسي ! الشيء الذي لاتتحدث عنه الجمعيات المغربية النسوية وعندها تفهم أنه مايدور داخل إدارت 2M وإستديوهاتها مايعلمها الا الذين يشتغلون هناك...وهناك إغتصابات حتى داخل إستيديو 2M نعم السي عبو له الأموال لينصب محامي... أما هذه الضحية التي أستغلت و غرر بها، في مفهوم المغاربة هي المسؤولة ! عجيب ! اي منطق هذا ؟ 2M n'est qu'un grand bordel aux portes fermés

Azzeddine Sadki منذ 4 سنوات

منذ متى يراسل مدير عام قناة تلفزية متدربة عبر الواتساب ويعتذر لها ؟ عن ماذا يعتذر ؟ وهل لم يكن له ما يفعله إلا الشات ؟ يجب أن لا ننسى سوابق هذه القناة ، فنورالدين السايل أدخل عشيقته آنذاك ، زوجته حاليا في برنامج بوند أبار والتي دفع لها خلفه بنعلي كثيرا ليتخلص منها بعد مغادرة السايل .

Abdelilah منذ 4 سنوات

Y' a pas de fumée sans feu

إدواعرام عمر منذ 4 سنوات

نرجو ان تاخد العدالة مجراها الطبيعي بدون محابات و ان يحتكم قضاتنا الى ضمائرهم ...

التالي