كلب ضال بأكادير يحول "بوصلة" سائحة من الفندق إلى المستشفى

11 فبراير 2017 - 01:00

نقلت مصالح الوقاية المدينة بأكادير نهاية الأسبوع الجاري، وعلى وجه السرعة سائحة انجليزية تبلغ من العمر 55 سنة، نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، تعرضت لعضة كلب ضال بالمنطقة السياحية (الكورنيش).

وأفادت مصارد محلية، أن السائحة كانت في رحلة استجمام بكورنيش المدينة، و باغثها الكلب لينهش أطرافاً من جسمها بأنيابه، وقد استنفرت المصالح الطبية بالمستشفى كافة أطقمها الطبية لتقيدم الاسعافات الضرورية للسائحة المصابة.

وارتباطا بالموضوع، تعيش مناطق من مدينة أكادير على وقع انتشار الحيوانات الضالة بما فيها الحمير والبغال والقطك والكلاب، ولا يقتصر تواجدها على المناطق المحيطة بحي الباطوار، وإنما امتد الأمر ليصل وسط المدينة والشريط السياحي، حيث تستغل هذه الحيوانات تواجد تواجد مصب مياه الأمطار القادمة من حي الشرف والداخلة والحي المحمدي، وتتخد هذا الخندق مسكنا آمنا لها.

وبالرغم من الشكايات التي تقدم بها أصحاب الفنادق والمقاهي، وساكنة المدينة للسلطات المحلية و المجلس البلدي، إلا أن مصدر “اليوم 24” أكد بأن مسطرة الحصول على السم القاتل  لهذه الحيوانات أصبح معقدا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Omar منذ 4 سنوات

Il y a une grande distance entre le Bla Bla des conférences sur le tourisme, et la réalité sur terre; par exemple à la ville où j'habite, les bus qui circulent donnent une idée que cette région a été en état de guerre, et ça n'a rien à voire avec l'ambition de 10 million touristes

مواطن غيور منذ 4 سنوات

الان وبعد هذا سوف تتجه السلطة الى الحل الاسهل والانساني كثيرا وهو جمع حاملي رخص الصيد لاجل قتل الكلاب في اي مكان في المدن .المهم فرصة يطلقو يديهم شوية

التالي