تفاصيل جديدة عن"كارثة"حمام بمكناس

12 فبراير 2017 - 15:18

‎نقل عدد من نساء، كن يستحمن في حمام شعبي في حي البساتين في مكناس، ليلة أمس السبت، إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، جراء إصابتهن بإغماءات ناتجة عن رائحة “الما القاطع”.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن الحادث نتج عن اختلاط “الما القاطع” بماء الاستحمام، بعد أن صب منظف الحمام كمية من “الما القاطع”، لتسريح قنوات صرف مياه الاستحمام، لتتحول العملية إلى ما يشبه “الكارثة”، إثر إصابة عدد كبير من النساء، كن داخل الحمام الشعبي، باختناق حاد.

وأضافت المصادر نفسها أن سيارات الإسعاف نقلت المصابات إلى المستشفى الإقليمي، حيث يرجح إصابة ما لا يقل عن 20 امرأة، خصوصا أن الحادث صادف عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكون الإقبال على الحمامات الشعبية كبيرا.

واستشعر سكان حي البساتين، وفق إفادة مصدر من الحي، وقوع حادث خطير، بعد الاستنفار الذي أحدثته سيارات الإسعاف، وكذا سيارات الأمن العمومي.‎

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

samir منذ 4 سنوات

Bravo moha

Moha منذ 4 سنوات

الفوضى في مل القطاعات بسبب عدم التكوين و التاطير فيما يتعلق بالامانة security first/Saverys first.......كل من يشتغل بالمقاهي والفندقة و خدمات الرعاية، يجب ان يخضعون لدروس في الوقاية و الإنقاذ الأولي و الأمن المهني و ابجديات اخطار المواد التي يستعملونه....الى متى تبقى العشوائية و الرداءة في كل شيء بالمغرب.

التالي