دراسة علمية بريطانية.. اليوم والفصل المناسبين لممارسة الجنس

13 فبراير 2017 - 13:12

كشفت دراسة بريطانية، تهم مواعيد الإقبال على الجماع بكثرة، أن التوقيت الأنسب، واليوم الذي يمارس فيه الجنس بكثرة، فضلاً عن الفترة المناسبة لذلك من السنة، يكون يوم الأحد، في حدود التاسعة صباحاً من أيام الصيف.

واستنادا إلى ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، الواسعة الانتشار، يوم أمس الأحد، فالدراسة أوضحت أن التوقيت المفضل لممارسة الجنس هو التاسعة صباحاً من يوم الأحد، بحكم أن أغلبية الناس لا يعملون، ويكون لديهم متسعا من الوقت، وغير ملتزمين.

واعتبرت الدراسة ذاتها، أن يوم السبت، يعتبر بدوره مناسبا لممارسة الجنس، وبدرجة أقل ليلة الجمعة- السبت، مبرزة في السياق ذاته أن يوم الاثنين زوالا يعتبر من بين الفترات، التي قلما يتم فيها ممارسة الجنس، تضيف الصحيفة ذاتها.

واستنادا إلى المصدر ذاته، يعتبر فصل الصيف الأنسب لممارسة الجنس بعدما كشفت الدراسة أن 62 في المئة ممن شاركوا فيها، يفضلون العلاقات الجنسية خلال هذه الفترة من السنة، مقابل 20 في المئة، خلال فصل الشتاء و14 في المئة، خلال فصل الربيع، في وقت يفضل 4 في المئة القيام بالعملية خلال فصل الخريف.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Momo منذ 4 سنوات

و ان الحمد لله كل يوم و حلالا طيبا

حسني منذ 4 سنوات

وهناك المصدر الحق والصحيح إنه حكمة الله عز وجل الذي يقول فيها:هن حرث لكم وأنتم حرث لهن فآتوا حرثكم أنا شئتم. صدق الله العظيم. إنه الحرث الحلال وليس الزنى الذي يخطط له في العطلة الأسبوعية

التالي