النقابة الوطنية للتعليم تتضامن مع أطر العدل والإحسان

13 فبراير 2017 - 21:00

استنكرت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية في إطار الكونفدرالية للشغل، قرارات الإعفاء التي طالت مجموعة من من الأطر التربوية يعملون كمديرين وحراس عامين وكذلك أطر التوجيه والتفتيش.

وأوضحت النقابة في بلاغ لها، صدر أخيراً،على أنها تقوم بتجميع تفاصيل ومعطيات حول هذه الإعفاءات، التي تبين لحدود اللحظة أنها “حملة ممنهجة غير معتادة، وذلك باعتبارها موقعة من طرف مديري الأكاديميات بتفويض من وزير التربية الوطنية والتكوين المهني”.

وأضاف البلاغ، أن “جل هذه الإعفاءات بدون سند قانوني، ولم يسبق إيفاد لجان الإقليميةإيفاد لجن اقليمية او جهوية أو وطنية للتقصي في مخالفات إدارية محتملة لدى المعنيين”.

واعتبرت النقابة أن “هذه الإعفاءات ماهو الا تعسف إداري في حق الأطر التربوية،فيماطالبت الوزارة الوصية بالتراجع الفوري عن هذه القرارات الجائرة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ihssan منذ 4 سنوات

HADI RAHA 9ARARRATE SIADIA LI ADDAWLA LI "3ANDHA KOUL AL MACHROU"3IA BACH t9oum bi ta7ssine majal atta3lim min nas matayamnouch asslan bi annidam

adil منذ 4 سنوات

ana tanchouf ana had nas dial al jamaa li kanou fmanassen dial al massoulia makhasshoumch yeb9aw fiha hit houma asslan ma7amlinch annidam wradine yeb9aw yenachrou assoumoum dialhoum dakhel al moujtama3

التالي