تفاصيل جديدة عن المعلمة المتهمة بـ"قتل" التلميذة هبة

14 فبراير 2017 - 10:30

دخلت معلمة التلميذة هبة، التي توفيت نهاية الأسبوع الماضي في مكناس، في حالة نفسية صعبة جداً، بعد أن اتهمتها الأم بقتل صغيرتها.

وذكر مصدر “اليوم24″، أن المصالح الأمنية استمعت أمس الاثنين، للمعلمة وعدد من التلاميذ زملاء الطفلة ذات الـ10 سنوات، موضحاً، أن مدير المؤسسة التعليمية أنجز تقريراً مفصلاً حول الحادث وسلمه إلى النيابة العامة.

وأردف مصدر الموقع، أن المعلمة المتهمة، ليست معلمة رسمية، بل جاءت في إطار التناوب، بعد إصابة المعلم الرسمي للغة الفرنسية بجلطة دماغية.

وتشير المعلومات التي حصل عليها “اليوم24″، أن المعلمة لديها تجربة تدريس لأكثر من 28 سنة، ويفصلها عن التقاعد سنوات قليلة فقط.

ونشرت والدة هبة قبل حوالي أسبوعين صورا لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بتعليق تتهم فيه معلمتها بتعنيفها وصفعها بعد عدم إنجازها واجبات منزلية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Younesse منذ 4 سنوات

الله ايصبر ماماها،و لو انهالتهمة تقيلة،الام كاتقصح بزاف فوليداتها،هادا موشكيل كبير داخلة فيه حتى الوزارة،الله يصبر مها،

يوسف ... منذ 4 سنوات

إن ما حصل لهذه الطفلة مؤلم جدا ومحزن والتهمة الموجهة للمعلة ثقييلة وجب التريث في اصدار التهم والتحقق من كل حيثيات الحادثة ....فالمتهم بريء حتى تثبت إدانته ...والموضوع شائك خاصة وأنه وفاة الطفلة الصغيرة حدث بعد أيام من حادث (تعنيف) التلميذة ...

مغربية منذ 4 سنوات

دخلات ف حالة صعبة علامن كتضحك هادي راها تسببات ف قتل طفلة روح بريئة .... لا حول و لا قوة إلا بالله ... أنا كأم مريت بنفس الموقف تعرض ولدي للضرب من معلمته ولكن ماسكتلهاش هيت ماعندش لحق لشي حد يدرب الأطفال و عنفهوم إلا الأشخاص المعقدين و الناقصين لمفهوم التعامل ... كاين طرق بزاف للعقاب لكن الضرب و الإهانة مايمكن نسمهوا لوليداتنا يمروا بيهم ... خاص كل واحد سمع من ولد و لابنته أنه تيتعنف ولا تيتضرب يوقف و يهدر على حق وليداتوا و ف نفس الوقت نعلموا وليداتنا يحتارموا معلمين ديالهم حيت واجب عليهم و إلا كان الإحترام سائد غادي نضمنوا مستقبل وليداتنا حيت مستقبلهم ف قرايتهم و ثقافتهم .... الله يرحم هبة و يصبر أهلها

التالي