فيلا لقجع تتعرض للسرقة و125 مليون سنتيم حجم المسروق من الخزنة

15 فبراير 2017 - 18:54

علم “اليوم 24” من مصدر جيد الاطلاع أن فيلا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الكائنة قرب المستشفى الإقليمي سيدي لحسن بمدينة تمارة تعرضت للسرقة من طرف مجهولين اليوم الأربعاء.

وكشف مصدر “اليوم24″، أن الشرطة القضائية بتمارة حلت بعين المكان بعد توصلها بمكالمة هاتفية من طرف عائلة رئيس الجامعة تفيد بتعرض الفيلا للسرقة، في وقت كان أفرادها خارجها.

وشدد المصدر ذاته، على كون اللصوص تمكنوا من الاستيلاء على ما قيمته 80 مليون سنتيم مقسمة بين العملة الأوروبية ” الأورو” والدرهم المغربي من الفيلا، فضلا عن حلي ومجوهرات حددها مصدر “اليوم24″، في 45 مليون سنتيم، اليوم الأربعاء.

هذا، في وقت لم يكن أحد بداخلها، وأن أقارب لقجع اكتشفوا السرقة بعد عودتهم في حدود الرابعة زوالا.

وأكد المصدر ذاته أنه تم وضع شكاية من طرف عائلة رئيس الجامعة ضد مجهول، في انتظار أن تحدد التحريات التي سيقوم بها رجال الأمن هوية اللصوص.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوجدي منذ 4 سنوات

كيف لمدير الخزينة ان يكون لديه هذه الكمية من المال في منزله ؟ لو كنت في بلجيكا ، اول شيء سيزور ك مفتشي المالية من اجل توضيح من أين لك هدا القدر من المال و لماذا لم تبلغ به للمالية و لماذا لم تضع هدا القدر في البنك ومن أين مصدره ؟؟ الكل طريقة نهبه ، هناك من ينهب الرمال ، و هناك من ينهب في أعالي البحار و هناك من ينهب أراضي الدولة و هناك من ينهب أموال الشعب ... الله يحضر السلامة

massimo منذ 4 سنوات

انا تمنيت لاوكن سرقه هو اوهن اون منو هو بذة سرق

Moha منذ 4 سنوات

و هل تخزن العملة الصعبة بالملايين جاخل البيوت؟؟؟؟....كوظف سامي بالمالية يعطي المثال ،على انه لا ثقة في الابناك...الا اذا كانت المبالغ غير نظيفة، فذلك شان اخر

ع. حمدان منذ 4 سنوات

وماذا كان يفعل السيد الرئيس بكل هذه الأموال ، بما في ذلك العملة الأجنبية، داخل فيلته العامرة؟

التالي