تلاميذ بتمارة وراء اكتشاف سرقة 125 مليون سنتيم من فيلا لقجع

15 فبراير 2017 - 19:41

قادت الصدفة، زوال اليوم الأربعاء، إلى اكتشاف سرقة فيلا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمدينة تمارة على بعد أمتار قليلة من المستشفى الإقليمي سيدي لحسن.

وعلم “اليوم 24″، من مصدر جيد الاطلاع، أن تلاميذ ثانوية الشفشاوني، غير البعيدة عن فيلا رئيس الجامعة والمقابلة للمستشفى الإقليمي سيدي لحسن بتمارة، وجدوا ” كوفر فور” على مقربة من الفيلا، وهو ما انتبه إليه حارس الفيلا، الذي قام بإلقاء نظرة عليه قبل أن يعمد، في مرحلة ثانية، إلى الاتصال بالخادمة لمعرفة إذا ما كان “الكوفر فور” يخص فيلا رئيس جامعة الكرة.

وشدد مصدر “ليوم24″، على كون الخادمة تعرفت على ” الكوفر فور” بمجرد إلقاء نظرة عليه، لتقوم بالاتصال بعائلة لقجع لإخبارها بتعرض الفيلا للسرقة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء.

وأوضح المصدر، أنه بعد اكتشاف تعرض فيلا رئيس الجامعة للسرقة، تم إخبار الشرطة ووضع شكاية ضد مجهول.

ويشار إلى أن قيمة المسروقات، كما انفرد “اليوم 24” بنشره، بلغت 125 مليون سنتيم، بينها 80 مليون سنتيم نقدا بين “الأورو” والدرهم المغربي، فضلا عن حلي ومجوهرات قدرت قيمتها في 45 مليون سنتيم، وفق إفادة مصدر اليوم24.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sadki Azzeddine منذ 4 سنوات

ترى هل يمول مدير الميزانية شؤون الكرة نقدا انطلاقا من منزله ، لماذا كل هذه السيولة ومن أين أتت ؟ لقجع موظف تلقى راتبه عبر تحويل بنكي لحسابه

alhaaiche منذ 4 سنوات

Les125 millions c'est juste le pourboire pour Mr Lakjaa la FRMF possède des milliards sans Hassib ni Rakib

Mohamed منذ 4 سنوات

واش هاد لفوس هو سارقهم او رشوة ولمدا هده النقود في المنزل يجب البحت من اين دخلت يجب متابعته من طرف الجمارك والخزينة العامة لتهربه من اداء الضريبة عن المداخيل ارا نشوفو القضاء النزيه اش غادي يدير وما هي المتابعة عن اختلاس اموال لوكانة من مدخول قانوني لو كانت في البنك

Moha منذ 4 سنوات

هذا ما كنتم تناقشون في سجونكم يا بيدوفيليين.....الحمد لله الذي فقهنا في ديننا على يد ابائنا و فقهائنا الطيبين الورعين....الاسلام في القران و السنة النبوية الشريفة....و غير ذلك فهو تخربيق

عبد الكريم منذ 4 سنوات

ما معنى هدا المبلغ الكبير باليورو في المنزل ؟ هل هو تهريب للعملة؟ لم لا يفتح السيد وزير الداخلية أو يعطي اوامره للتحقيق في كيفية الحصول على المبلغ؟؟؟

التالي