مولاي هشام يعرض منزله للبيع بأكثر من 2 المليار سنتيم – صور

13 مارس 2017 - 09:45

قرر الأمير مولاي هشام، ابن عم الملك محمد السادس، بيع منزله في بلدية برنستون، الواقعة في ولاية “آيوا” في الولايات المتحدةالأميركية، حسب ما أفاد موقع الأمريكي خاص ببيع العقارات.

وكشف الموقع الأمريكي، أن صاحب كتاب “يوميات أمير منبوذ”، سيبيع منزله الذي يعود تاريخ بنائه إلى 87 سنة، بملبغ 2.25 مليون دولار (أكثر من 2 مليار سنتيم)، بعد أن قضى داخله أزيد من 37 سنة، خلال دراسته في جامعة برنستون، حيث كان يفصله على الحرم الجامعي أقل من كيلومترين فقط، قبل أن يعود للعيش داخله بعد حصوله على دراسات عليا في العلوم السياسية سنة 2002.

وذكر المصدر ذاته، أن المنزل الفخم يتكون من ستة غرف نوم، وسبعة حمامات، ومكتبة وشرفة زجاجية مع حوض سباحة داخلي.

وأصدر الأمير مولاي هشام، نونبر من سنة 2015، النسخة العربية من كتابه، الذي كسر تقاليد الأسرة الملكية بالتحفظ والتزام الصمت.

واختار الأمير أن يصدر الكتاب من لبنان، عن دار النشر “الجديد”، تحت عنوان “سيرة أمير مُبعد”، مؤكدا أنه “مع صدور النسخة العربية من كتابي سيرة أمير مُبعد أعود إلى بيتي الحضاري وإلى كنف اللغة العربية”.

منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام -منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام منزل مولاي هشام

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

DRISSI NAWFEL منذ 5 سنوات

Et alors - au moins c'est un prince intellectuel meilleur que certains bergers du golf. Je regrette ces conflits avec notre roi. Un gars comme lui serait un excellent support politique pour M6. Je signale que je ne suis pas payé par le palais ni par le cousin du palais. J'ai horreur de l'injustice, le gars en question est diplômé, cultive, fils de prince, cousin d'un roi ...

المنبود منذ 5 سنوات

هادا هو المنبود و لا حييد