إيهاب أمير: أملك إمكانيات الغناء في موازين

19 مارس 2017 - 12:13

أحيى الفنان المغربي الشاب، إيهاب أمير، مساء أمس السبت، أول حفل خاص له في مساره الفني، بعد برنامج ستار أكاديمي، وذلك في مسرح محمد السادس في مدينة الدارالبيضاء، إلى جانب المجموعة الغنائية “حصبة كروف”، التي يترأسها الموزع والفنان يوسف كريران، التي افتتحت الحفل.

ايهاب

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور الحاضر، الذي اطلق على نفسه الجيش الإيهابي، والذي حل من مناطق مختلفة، للتمكن من لقاء نجمه المفضل، والاحتفال معه على مدى أكثر من ساعة من الزمن، قدم فيها أشهر أغانيه، من بينها “ما درنا والو”، و”تعالي ليا”، إضافة الى أغاني الراي أبرزها “ديدي”، و”مازال مازال”، و”أنت سبابي”، دون إغفال الشعبي المغربي، الذي جعل الجمهور يرقص على إيقاعاته.

ايهاب امير

وفي تصريحه لـ”اليوم 24″، قال أمير إنه كان خائفا من عدم توافد الجمهور إلى القاعة قبل بداية الحفل، إلا أن عدد الأشخاص الذين حضروا جعل قلبه يطمئن، ويتأكد من حب الجمهور له، الذي قدم له الشكر الجزيل لثقته بموهبته، وفنه.

وعن ابتعاده عن تقديم أغان طربية في الحفل، واقتصاره على أغاني الراي، والشعبي، أكد إيهاب أن الهدف كان من وراء الحفل هو خلق أجواء من الفرح، والسعادة، من خلال أغاني راقصة، تجعل الجمهور مستمتعا في كل محطات السهرة، لذلك حاول اختيار أغاني فرحة، ولها مكانتها لذا المستمع المغربي.

وبعيدا عن الحفل، صرح ايهاب أمير أن هناك امكانية مشاركته في مهرجان موازين، في دورته المقبلة، الا أن الخبر لم يؤكد بعد، مشيرا أنه أصبح يمتلك إمكانيات الوقوف على مسرح كبير، كمسرح مهرجان موازين، بعد مشاركته في عدد مهم من المهرجانات الوطنية، خلال موسم الصيف الماضي، إضافة الى الحفلات الخاصة، التي يشارك فيها على طول السنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.