-->

لشكر يخرج من عباءة اخنوش ويقول : لن ينوب عنا احد في المفاوضات

21 مارس 2017 - 20:33

أكد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  ادريس لشكر، اليوم الثلاثاء، دعم الحزب لرئيس الحكومة المكلف والانخراط الكامل معه من أجل إنجاح مهمته، مبرزا أن هذا القرار اتخذته اللجنة الإدارية وأكده المكتب السياسي للحزب.

وأضاف  لشكر، في تصريح صحفي عقب لقاء جمعه برئيس الحكومة المكلف،  سعد الدين العثماني، أن الحزب لن يقبل أن تكون المشاورات بشأن تشكيل الحكومة المقبلة إلا معه، معبرا عن رفضه « أن ينوب عنا في هذه المشاورات أي طرف آخر » في اشارة الى الدور الذي كان  عزيز أخنوش رئيس حزب الاحرار يقوم به حتى اطلقت عليه الصحافة ( كفيل لاتحاد الاشتراكي)  .

وأبرز لشكر أن هذه المشاورات الأولية جرت « في جو هادئ وأخوي » وتم خلالها الإعراب لرئيس الحكومة المكلف عن تهنئة الحزب بالثقة المولوية.

وكان  العثماني قد أعلن في تصريح صحفي أن مشاورات تشكيل الحكومة ستشمل جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان تباعا وحسب نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة  هذا واستبعد مصدر قيادي في العدالة والتنمية اشراك لشكر في الحكومة المقبلة نظرا للدور الذي لعبه اتحاد لشكر في فشل حكومة بنكيران الثانية .

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اتحادي منذ 7 سنوات

أين ذهب المدافع عن لشكر من داخل البيجيدي السيد الرباح الذي توارى إلى الوراء وعينه على وزارة التجهيز.نراه يطل بين الفينة والأخرى من نافذة جريدة مستشاره الذي يدعمه في هذه الورطة الحصلة والتبهديلة وبكاء التماسيح ...

محمد الموحد منذ 7 سنوات

بعد دخول العماري ولشكر لمقر الحزب لابد من غسله سبع مرات إحداهن بالتراب

lfadl منذ 7 سنوات

Il n'est pas difficile de reconnaître les lâches, les infidels , les nuls mais dangereux energumenes( il avait dans une interview de menacé de faire du Maroc une autre Syrie ) . Nous tous nous savons combien Akhannouch l'a défendu et imposé à M. Benkirane e qu'à cause de lui, il y eut le bloquage. Aujourd'hui d'hui la fripouille veut démontrer qu'il est d'office imposable à M. ALOTHMANI qui, en honneur à M. Benkirane , il ne doit absolument pas lui ouvrir l'accès au nouveau gouvernement, mais permet à des membres de l'USFP d'en faire partie. ........

مغربي منذ 7 سنوات

متى كان للشكر استقلاليته في القرار الم يكن تحت عباءة الملياردير أخنوش والحزب تحت تصرف أصحاب الحال الذين نصبوا لشكر على رأس حزب بوعبيد يا حسرة .همسة في أذن لشكر : فاتك القطار....الصيف ضيعت اللبن.

أتاي بالنعناع منذ 7 سنوات

فاتك القطار دابا بغيتي تلعبها راجل مستقل،لا ياحبيبي لقدإنكشف امرك انت عبارة عن دمية في يد اسيادك انت من خدام الدلة،الاتحاد الاشتراكي يستاهل قيادة احسن منك بكثير.

بنكيراني غير منبطح منذ 7 سنوات

هيا الى مزبلة الناريخ امتهى دور المعول الذي امرت بلعبه ايها الكومبارس الفاشل. خرج بنيكيران مرفوع الشان وانت الان بصدد الخروج قبل الدخول مطأطأ الراس.

رقم منذ 7 سنوات

مبروك للكاتب الأول لشكر بلوغ سن الرشد السياسي و عسى أن يتركه كفيله.

التالي