بعد يتيم.. قروري وشوباني يقرران اللجوء للقضاء ضد بوعرفة

31 مارس 2017 - 18:00

بعد محمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، قررت بثينة قروري، عضو المجلس الوطني للبيجيدي، وفتيحة شوباني، عضو البيجيدي وأخت رئيس جهة درعة الحبيب شوباني، اللجوء معا إلى القضاء لما طالهما من أَذًى بسبب الفيديو الذي أذاعه لحسن بوعرفة المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبر الوسائط الاجتماعية، حسب قولهما.

وقالت بثينة قروري في تدوينة فيسبوكية : “بعد اطلاعي على فيديو المدعو لحسن بوعرفة المستشار الجماعي عن حزب الاصالة والمعاصرة، وعن المستوى المنحط الذي عبر عنه، وبعدما وجه لي ولزوجي (عبد العلي حامي الدين) اتهامات خطيرة تستهدف المس بسمعتي الشخصية وسمعة زوجي وعائلتي الصغيرة، وإلحاق الأذى النفسي بأسرتي وبأطفالي، قررت اللجوء للقضاء بحثا عن العدالة وطلبا للإنصاف”.

وأضافت قروري :”سنظل ندافع عن أنفسنا بالقانون بأحكام القضاء، ولن ننجر إلى القذف والتشهير والاستقواء بالإعلام المأجور الفاقد للمصداقية.”

بدورها، فاتحة شوباني قررت اللجوء إلى القضاء، ضد ما اعتبرته “السب والشتم” الذي طالها من قبل لحسن بوعرفة.

وقالت المناضلة في صفوف البيجيدي بالراشدية “على إثر ما نالني من سب وشتم وقذف من طرف المسمى لحسن بوعرفة في الشريط الأخير المتداول، قررت تكليف محامي لمباشرة إجراءات رفع دعوى قضائية”.

ولم يكتف بوعرفة بمهاجمة يتيم وقراري وشوباني بل هاجم جل قيادات العدالة والتنمية، بمن فيهم المصطفى الرميد.

وكان قرر محمد يتيم، القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، رفع دعوى قضائية ضد الشخص المذكور بعدما اتهمه بممارسة الجنس على تلاميذته ببني ملال.

وقال يتيم، في بلاغ جديد، إنه قرر تكليف محامي أو عدة محامين للنيابة عنه في اتخاذ كافة الخطوات القانونية والاجراءات المسطرية من أجل متابعة، لحسن بوعرفة، الذي اتهمته بهذه الاتهامات.

كما قرر، يقول يتيم، رفع دعوى قضائية شد موقع ” هسبريس “، لكونها نظرت الفيديو الذي يدعي فيه المعني بالأمر أن يتيم كان يمارس الجنس على تلاميذته.

وبعد الجدل الذي لقيته خرجات بوعرفة قرر الياس العماري، الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، تجميد عضويته (عضوية لحسن بوعرفة)، وأعلن عن مساندة يتيم فينا سيتخذه من إجراءات قانوني في حق عضو “البام”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقهور جدا منذ 5 سنوات

لعله حاقد على البيجيدي لكونه قد تعرض في صباه إلى اغتصاب من طرف أحد البيجيديين...

mimoun منذ 5 سنوات

معند ما يقدم الفاسق

محمد منذ 5 سنوات

كذلك بوعرفة يعد يتم ببراهن وأذلة من الشرطة القضائية.

omar منذ 5 سنوات

واش هذي احزاب اولا تجمعات عائلية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟