مباراة الأسود ضد هولندا لن تلعب في الدارالبيضاء

02 أبريل 2017 - 21:40

قطعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشك باليقين، بعدما أعلنت في موقعها الرسمي، الموعد، والملعب الرسميين للقاء الودي، المبرمج أمام المنتخب الهولندي، شهر ماي المقبل، بعدما راجت شكوك حول إلغائه بسبب إقالة مدرب منتخب الطواحين، داني بليند.

وأكدت جامعة الكرة أن المنتخب المغربي الأول لكرة القدم سيواجه نظيره الهولندي في مباراة ودية، يوم الأربعاء الأخير، من شهر ماي المقبل، في الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب أكادير الكبير، في إطار البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني، تحضيرا لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم «الكاميرون 2019»، وإقصائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وأكد مصدر مطلع لـ«أخبار اليوم» أن ملعب محمد الخامس كان مرشحا لاحتضان مباراة أسود الأطلس أمام المنتخب الهولندي بطلب من الناخب الوطني، هيرفي رونار، لكن أشغال الصيانة، التي لم تكتمل بمحيط الملعب، ومشكل جاهزية إنارة الملعب دفعت جامعة الكرة إلى اختيار ملعب أكادير إلى إجراء اللقاء.

يذكر أن مصطفى حجي، المساعد الثاني للناخب الوطني، كان قد أكد، في تصريحات صحافية، أن رونار اختار إجراء المباراة في مدينة الدارالبيضاء من أجل اكتشاف الأجواء الحماسية، التي يصنعها الجمهور البيضاوي في ملعب محمد الخامس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

jimmy usa منذ 5 سنوات

يستعدون لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم «الكاميرون امام هولندا وماذخل هولندا في افريقيا الغباء المبين