"اليوم 24" ينشر نص شكاية مدير "دوزيم" ضد متهمته بـ"الاغتصاب

03 أبريل 2017 - 14:00

كذبت سلوى بوشعيب، الصحافية المتدربة سابقاً في القناة الثانية، التي تتهم سليم الشيخ، المدير العام لقناة “دوزيم” بـ”اغتصابها”، أن يكون هذا الأخير قدم دعوى قضائية ضدها.

مصادر مطلعة أكدت لـ”ليوم 24″ أن الشيخ قدم الدعوى القضائية، مباشرة بعد نشر فيديو سلوى بوشعيب، الذي تتهمه فيه باغتصابها.

وحصل “اليوم 24″ على نسخة من الشكاية، التي وضعها سليم الشيخ لدى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في الدارالبيضاء، بتاريخ 6 فبراير الماضي، والتي يتهم فيها سلوى بوشعيب بـ”الابتزاز والتهديد”.

وكان يوسف الشهبي، محامي الشيخ، قد أكد في تصريح سابق لـ”اليوم24″، أن سليم الشيخ يوم وضعه لشكاية لدى وكيل الملك، في تاريخ 6 فبراير الحالي، استمعت الشرطة إلى أقواله.

وأضاف الشهبي أن وكيل الملك، مباشرة بعد توصله بالشكاية، أحالها على الشرطة القضائية لمباشرة التحقيق فيها، والاستماع إلى المشتكي، والمشتكى بها.

وكانت سلوى بوشعيب كتبت في صفحتها في “فايسبوك” أنه ”مباشرة بعد ما تفجرت قضية اتهامي لمدير دوزيم بالتحرش الجنسي والاغتصاب ناض مدير دوزيم، وكرد فعل طبيعي من واحد موالف بهاد القضايا، وباش يبعد عليه التهمة، ويبرئ نفسو، اتهمني”.

وأضافت سلوى، التي وضعت، أخيرا، شكاية تتهمه فيها الشيخ بالتحرش الجنسي، ”ادعى أنه وضع شكاية ضدي فالمحكمة بتهمة ”الابتزاز“ رغم أنه ما كاينة حتى شي شكاية ضدي بتهمة الابتزاز فالمحكمة، ناض من بعد كلف محامي، وتولى ترويج هاد التهمة إعلاميا باش يقنع الرأي العام بأنه بريء، وبأنه فقط ضحية ابتزاز لا غير”.

يذكر أن الشرطة القضائية استمعت إلى سلوى بوشعيب، بناء على شكايتها، كما تم عرضها على الطب الشرعي في مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء من أجل فحصها.

نص الشكاية

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.