خطيب مريم سعيد: "الأخلاق" سبب إلغاء الزواج – صورة

04 أبريل 2017 - 12:45

بعد أن أعلنت الإعلامية المغربية، مريم سعيد، عبر “أنستغرام”، خبر إلغاء حفل زفافها، من رجل الأعمال الأمريكي من أصول مغربية كريم الظريف، علق هذا الأخير كذلك على الموضوع بمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار فيه إلى أن سبب الانفصال هو “الأخلاق”.

ومن خلال منشور الظريف، بدا أنه غير حزين بسبب انفصاله عن خطيبته الإعلامية المغربية، مريم سعيد، وقال إنه سيبدأ فصلاً جديداً من حياته، كما حذف جميع الصور، التي جمعته بها من على “أنستغرام”.

كريم الظريف

وبعد منشوره، انهالت على كريم عدد من التعليقات بالسب والشتم من طرف محبي مقدمة برنامج ” ET بالعربي” المغربية، الذين “أجمعوا على أن أخلاقها أرقى من أخلاقه، وأنه لا يحق له الحديث عنها بهذه الطريقة غير اللطيفة، خصوصا أنها كانت ستصبح شريكة حياته بعد أيام معدودة”.

يذكر أن مريم سعيد قامت بتحضيرات مكثفة لحفل الزفاف، الذي كان من المفترض أن يكون أسطورياً، وصمم من أجلها فستاني زفاف، وقفاطين خاصة من توقيع صديقتها المصممة سلمى بنعمر، إضافة إلى المجوهرات الماسية والذهبية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثريا برودي منذ 5 سنوات

واستعينوا على قضاء حواىجكم بالسر والكتمان ......وليس من المعقول هذه التفاصيل الموضوعة تحت مجهر العمومم في كل صغيرة وكبيرة ...وليس من المنطق ولا من الصواب ولا من الذوقنشر خصوصيات ..خاصة مظاهر البذخ والمنافسة على من يثقنالاسراف وعدم المبالاة باننا ننتسبالى شعوب تاكلها الحروب والشقاء الاجتماعي والتشرد ...الفقر وحتى الجوع ....وبعد هذاكيف تبارك المناسبات اذا ؟ ؟

صلاح الدين منذ 5 سنوات

راه لعدول و سكتونا من صداعكم. ملاى السنابل تنحني في تواضع و الفارغات رؤوسهن شوامخ. و الشعب مالو باقي خصو غير هذا خوتنا